Advertisement

Typography

بالتعاون مع ITV Studios Middle East ، تقوم OSN بتقديم النسخة العربية من برنامج الواقع البريطاني التلفزيوني Come Dine with Me المؤلف من 45 حلقة، وسيتم قبول الطلبات حتى 17 يوليو. كما ستكون السلسلة متاحة للمشاهدة على OSN وخدمة البث الأسبوعية من الأحد إلى الخميس في الخريف.

يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للعرض المسمى Yalla Neta’asha يلا نتعشا، عن طريق إرسال اسمهم وعنوانهم ورقم الهاتف المحمول إلى "عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته." للحصول على فرصة المشاركة في العرض والفوز بجائزة قيمة. أما للتأهل للتقديم، يجب أن يكون المتقدمون عمرهم أكثر من 23 عامًا ويقيمون في الإمارات العربية المتحدة.

على غرار المملكة المتحدة، سيحاول كل متسابق استضافة المساء المثالي لثلاثة غرباء في منزلهم أسبوعياً، مع تصنيف الضيوف الآخرين في المساء من أصل عشرة. سيقوم كل مضيف بطهي طبق مقبلات وطبق رئيسي وحلوى. ويلي ذلك جلسة تقدير من قبل الضيوف الثلاثة لمهاراتهم في الاستضافة والخبرة العامة. يعتقد كل متسابق أنهم المضيف النهائي ولكن في نهاية الأسبوع، لا يمكن أن يتوج سوى واحد فقط كأفضل مضيف ليفوز بجائزة قيمة.