Typography

أعلنت شركة MYCOM OSI ، شركة Assurance Cloud Company ™ والمزود المستقل الرائد لحلول التأمين والأتمتة والتحليلات لأكبر مزودي خدمات الاتصالات (CSPs) في العالم، أن دراستها مع stc التي توحد قدرات إدارة الأداء في نظام أساسي واحد سحابي أصلي قادر على أتمتة الكثير من عمليات شبكة stc وخدماتها، أدى إلى فوز الشراكة بجائزة التميز في قمة تيليكوم ريفيو لعام 2020.

كما نجحت شراكة  stc"الموحدة لإدارة الأداء" مع MYCOM OSI في استبدال أنظمة "legacy silo" القائمة منذ أمد طويل. إنها تدعم القدرة التشغيلية الحاسمة لضمان الخدمة. منصة الضمان الفردية الناتجة :MYCOM OSI's Experience Assurance & Analytics ™ (EAA) – أول قدرة ضمان سحابية أصلية بالكامل في القطاع متاحة كخدمة اشتراك – تدعم اليوم شبكة stc بالكامل.

وتباعاً لنهج "Agile DevOps" لخلق قيمة من تحسينات الإنتاجية والكفاءات التشغيلية من خلال الأتمتة وتمكين نمو الإيرادات، فإن المشغل العالمي من المستوى 1 – وهو من أوائل المشغلين في العالم لإطلاق خدمات الجيل الخامس التجارية – قد أنشأ بسرعة مجموعة واسعة من الحلول المخصصة لدعم اعتماد التقنيات الناشئة مثل NFV و SDN و IoT . على ضوء ذلك، قامت stc بإيقاف تشغيل أنظمة إدارة الأداء الحالية لديها، مما أدى إلى تبسيط عمليات الضمان؛ دمج واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة؛ وإدخال قدرات إدارة جودة الخدمة المتقدمة للخدمات المتمايزة وتجارب العملاء.

أما تقديراً لإنجازات الشراكة، اختارت لجنة مؤلفة من 8 حكام مستقلين شركة MYCOM OSI للفوز بجائزة "المنتج / الحل الأكثر ابتكاراً – فئة البائعين" في قمة قادة تيليكوم ريفيو 2020.  

فقال منير لادكي، الرئيس والمدير التقني في MYCOM OSI : "يسعدني بشكل خاص الحصول على هذه الجائزة اليوم لأنها تستند إلى النتائج التي تم تحقيقها من خلال شراكتنا مع  stc، إحدى أكبر شركات الاتصالات في العالم وأكثرها تقدماً." وأضاف: "هذا  يثبت أنه عندما نجمع بين مجموعة منتجات سحابية أصلية رائدة مثل ™ MYCOM OSI's Experience Assurance & Analytics بنموذج شراكة مرن، يمكننا تحقيق أشياء رائعة مع عملائنا."

وتعليقًا على الجوائز، قال طوني عيد، الرئيس التنفيذي لشركة ترايس ميديا ومؤسس تيليكوم ريفيو: "تلقت لجنة جوائز تيليكوم ريفيو هذا العام من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأكثرها إبداعاً عدداً قياسياً من الترشيحات تجاوز الـ300. وهذا يدل على مدى اهتمام قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجوائزنا وثقتهم بتيليكوم ريفيو التي حافظت على المعايير ذاتها على الرغم من الظروف الصعبة التي نشهدها ".

العدد الجديد