Typography

أبرمت شركة إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابعة لنيو- ديس.كوم، الرائد في إدارة علاقات العملاء والمتخصصة في تقديم خدمات الاستشارات التقنية وتنفيذ برنامج إدارة علاقات العملاء متعدد السحابة في الشرق الأوسط  وشمال إفريقيا مؤخراً شراكات تجارية جديدة من خلال توقيع  أربع  عقود في قطاعات صناعية  هامة، مدعومة بالزخم في قطاعاتها الرقمية والسحابة والمنصة، لدفع استراتيجيات الأطراف التي تم التعاقد معها في مجال التحول الرقمي. 

 

يُذكر أنه بفضل معاييرها التنفيذية الأوروبية، سهولة الوصول إلى الإدارة العليا، القرب من عملائها وأسعارها التنافسية، تمكنت إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من توسيع قاعدتها من العملاء المرموقين في المنطقة لا سيما في قطاعات الوساطة العقارية، التأمين، التصنيع وإدارة المرافق في كل من الإمارات العربية المتحدة، السعودية، الأردن، بيروت وعمان.

 

بموجب هذه العقود الجديدة، ستزود إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عملائها الجدد بخدمة إدارة علاقات العملاء وحلول وخدمات استشارية سحابية متطورة تتمحور حول مبيعات سيلز فورس، سحابة التسويق، الأستوديو التفاعلي ، سحابة الخدمة، المشاركة الرقمية، الأستوديو الاجتماعي ، السحابة المجتمعية، وسحابة التجارة الإلكترونية.

 

وقد ركزت إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على ركيزتين رقميتين هما:

1- الموظف الرقمي من خلال تبسيط عمليات البيع وعمليات التشغيل، وزيادة كفاءة / إنتاجية الموظفين ، تفعيل عملية جذب العملاء المحتملين ، وزيادة الإيرادات.

 2- العميل الرقمي من خلال توفير تجربة عملاء مُحسَّنة، إشراك العملاء والوصول السهل إلى القنوات المتعددة.

 

أما لدعم هذه المشاريع الجديدة، عملت إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على زيادة عدد موظفيها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وافتتحت مؤخرًا مكتبًا ثانيًا في دبي، حيث تمضي قدمًا في خططها التوسعية. هذا، ويعمل أخصائيو إدارة علاقات العملاء بحزم وإيمان لترسيخ مكانتها في السوق كلاعب أساسي في هذا القطاع الصناعي التقني الرقمي.

 

من خلال تزويد الكيانات الإقليمية بحلول مخصصة تركز على العملاء وعلى المنتج، تهدف إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى تسريع رقمنة العمليات التجارية واعتماد استراتيجية عملاء ناجحة لدفع النمو واكتساب ميزة تنافسية قوية في السوق.

 

وبالإضافة إلى خبرتها الواسعة، تتبنى إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نهجًا يركز على الإنسان بدرجة عالية ويعكس فلسفتها التجارية في وضع القيم الإنسانية في صميم الخدمات الرقمية. من جهة أخرى، وتعليقاً على نجاح استراتيجيتها الفعالة " للعمل من المنزل" قال جميل نخلة، المدير العام الإقليمي المسؤول عن مركز التسليم: " أعتقد أن الاستراتيجية التي اعتمدناها في إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمكن تلخيصها في كلمتين: الثقة والبراعة.

 

الثقة هي المحرك والسر وراء استمرار موظفينا، وقد تم بناؤها على مر السنين بين موظفينا وإدارتنا. من ناحية أخرى، لدينا البراعة، التي سمحت لنا بالبقاء على المسار الصحيح. وقد كان علينا التحلي بالمرونة لتكييف جميع عملياتنا والتوصل إلى طرق جديدة لإرضاء عملائنا ".

 

إضافة إلى صفقاتها التجارية والعقود المبرمة، شاركت إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سلسلة من الفعاليات التجارية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الكبرى لتسليط الضوء على خدماتها الرقمية المميزة وتقديم خبراتها التكنولوجية الفرنسية في المنطقة. في هذا الصدد، وكجزء من شراكتها مع مجلس الأعمال الفرنسي ومجلس الأعمال البريطاني، رعت إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فعالية "العمل معًا" التي عقدت في 15 يونيو، كجزء من إيمانها بأن الربط الشبكي هو مبادرة استراتيجية رئيسية لأي نجاح تجاري.

 

توضيحا لنهج واستراتيجية العمل المتبعة من قبل إي آي- تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قال كريستيان بجاني، المدير العام الإقليمي لشركة إي آي تكنولوجيز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " نظرا للطبيعة المتطورة للمنافسة التجارية وسلوك العملاء الجديد في الشراء، أصبح التركيز على العملاء والمنتج نهجاً أكثر فاعلية في دفع نمو الأعمال. ومن ثم، فإننا نهدف إلى زيادة وعي عملائنا حول كيفية الاستفادة من العميل الرقمي والموظف الرقمي لنقل أعمالهم إلى مستوى أعلى ".

 

في ذات الإطار، قالت ماريا رعد، الرئيس التنفيذي لشركة نيو- ديس.كوم: " إن  فهم عملائنا وأهداف أعمالهم هو أولويتنا وفلسفتنا ونحن نتشارك هذه الفلسفة  مع  شريكنا سيلز فورس. وإذا تحدثنا بلغة الأرقام، التي تكتسي مصداقية أكبر، فإن 84% من المشترين سيفضلون التعامل مع شركة تُظهر فهمًا لأهداف أعمالهم ".

العدد الجديد

Advertisement