Advertisement

Typography

أعلنت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير البنية التحتية للمعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، عن خطتها لاستثمار 15 مليون دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة في برنامج Huawei Cloud Oasis في منطقة الشرق الأوسط، والذي تم إطلاقه في مؤتمر Huawei Cloud Summit السنوي الثاني ويهدف إلى تعزيز تطوير المؤسسات التكنولوجية والنظم الايكولوجية في الشرق الأوسط.

 

وقد حضر القمة العديد من رواد الأعمال والخبراء والاستشاريين من القطاع الفني وشركاء هواوي، حيث ناقشوا الآليات والأولويات لبناء نظام إيكولوجي أكثر ديناميكية من أجل تعزيز التعاون وتحقيق النجاح المشترك في ظل الاعتماد المتزايد والاستثمارات في السحابة. مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في تقديم الحلول التقنية، أصبح HUAWEI CLOUD رائداً عالمياً في تقديم الخدمات السحابية، وتوفير خدمات متقدمة ومرنة وآمنة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة وموثوقة لتمكين المنظمات المختلفة من تحقيق النمو في عالم يعتمد بشكل متزايد على التقنيات الرقمية.

كما يهدف برنامج Huawei Cloud Oasis في الشرق الأوسط إلى دعم 3000 خبير تقني في المنطقة، وأكثر من 1500 شريك تقني واستشاري، وتمكين أكثر من 100 شركة صغيرة ومتوسطة من تعزيز قدرات الحوسبة السحابية. سيوفر البرنامج أيضًا الدعم لأكثر من 100 حدث تسويقي سيعقد في الفترة الحالية لتزويد مجتمع الأعمال بنظام بيئي مزدهر للحوسبة السحابية. تشمل الاستثمارات الحالية أكثر من 7.5 مليون دولار في تطوير أعمال الشركة، وأكثر من 2.5 مليون دولار في الاعتمادات وغيرها من موارد الحوسبة السحابية، وأكثر من 4.5 مليون دولار في مشاريع برامج التسويق.

في غضون ذلك، قال إريك وان، نائب الرئيس للتسويق السحابي وتطوير النظم البيئية ودعم الشركاء، هواوي الشرق الأوسط: "لقد عملنا بجد لتنمية نظام سحابي محلي مبتكر في جميع الأسواق التي عملنا فيها منذ إطلاق أعمالنا السحابية. سيوفر برنامج Huawei Cloud Oasis Middle East خيارات مميزة ومفيدة للشركات المحلية ويساعد في تعزيز المستقبل الرقمي للمنطقة من خلال توفير فرص تدريب شاملة في مجال الحوسبة السحابية. من خلال مساعدة المزيد من الشركاء على تنمية أعمالهم وازدهارها، يمكننا بناء نظام بيئي تكنولوجي متماسك في الشرق الأوسط ".

يشتمل البرنامج على ثلاثة برامج فرعية مختلفة مصممة خصيصًا من قبل شبكة شركاء HUAWEI Cloud Partner (HCPN)  للاستشارات والتكنولوجيا والشركاء الموهوبين. سيتم تقديم العديد من الحوافز والامتيازات للحضور من أجل الترويج لمشاريع الحوسبة السحابية بالإضافة إلى التسويق والمبيعات ودعم العلامة التجارية لتمكينهم من تنمية أعمالهم. كما سيوفرون التدريب والتسويق والدعم الفني لشركاء التكنولوجيا، بالإضافة إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم حتى يتمكنوا من التركيز على الابتكار التقني. تتضمن خطة Huawei Cloud تنظيم العديد من المؤتمرات الفنية، والتدريب على الحوسبة السحابية لأكثر من 1000 طالب، وتنفيذ أكثر من 130 دورة تدريبية في المستقبل كجزء من التزامها بتطوير المواهب. وستنظم الشركة أيضًا مسابقات مهارات لأكثر من 400 طالب من 10 جامعات في المنطقة.

سيوفر مشروع Cloud Synergy Cloud Computing Cooperation مزايا عديدة لمستخدمي منصة Huawei Cloud الأساسية وخدمات HMS للهاتف المحمول من هواوي وذلك على مدار السنوات القليلة القادمة. كذلك، سيمكن المشروع شركاء Huawei Cloud من الوصول إلى أكثر من مليار مستخدم لأجهزة هواوي. كما ستوفر لمستخدمي خدمات هواوي المحمولة عروض أو قسائم تجريبية مجانية ستمكنهم من الحصول على خدمات Huawei Cloud. يوفر برنامج HUAWEI CLOUD Spark، المصمم خصيصاً للشركات الناشئة، والدعم المالي والتقني والتوجيه والإرشاد لدخول السوق من أجل مساعدة الشركات الناشئة على تطوير أعمالها ومواجهة التحديات المالية والتسويقية.