Advertisement

Typography

تكرّس Help AG كخدمة انتقال الشركة من مجرّد تقديم التكنولوجيا إلى نموذج يركّز على الخدمة بحدّ ذاتها، مما جعلها النموذج الأفضل- من التقييم إلى الدفاع حتى الاستجابة.

 

مع Help AG كخدمة، يمكن أن يضمن العملاء الحصول على أفضل الخدمات بغض النظر عن التكنولوجيا أو نموذج نشر هذه التكنولوجيا.  انطلاقاً من رؤيتها لتقديم أعلى مستوى من الحماية وتجربة فريدة  للمستخدم، تقدم Help AG خدمات مناسبة للمستقبل من حيث حاجة الأفراد والعمليات والتكنولوجيا، على نموذج MRC / PAYG.

جميع الخدمات التي تقدمها Help AG تتوافق مع لوائح البيانات الإقليمية والخاصة بكل بلد، بدورها تضمن الشركة حصولها على الخبرة والبنية التحتية المتاحة فعلياً على أرض الواقع. تتبع Help AG مفهوم "فكّر على مستوى عالمي، واعمل على مستوى محلي" ، بهدف منح العملاء جميع مزايا التقنيات العالمية الأكثر تقدماً، مع تزويدهم بالخبرة المحلية بالكامل.

تعليقاً على اطلاق الخدمة، قال ستيفان بيرنير، الرئيس التنفيذي لـ Help AG: "كانت Help AG أحد شركاء الأمن السيبراني الأكثر خبرة وثقة في المنطقة لأكثر من 16 عاماً، ومع إطلاق Help AG كخدمة، نعزّز مكانتنا كشركة رائدة في مجال الأمن السيبراني إقليمياً. سيكون مستقبل الأمن السيبراني بقيادة الخدمة، وستكون Help AG على رأس هذا التطور."

تحت إسم Help AG كخدمة، سيتمتّع العملاء بالكثير من العروض؛ وخبرة في مجال الأمن السيبراني عند الطلب، حيث يساند خبراء Help AG فريق خدمة العميل؛ ويؤمّنون المرونة الضرورية تلبيةً لاحتياجات العميل. إلى جانب ذلك، تواصل Help AG الاستثمار في تطوير قدراتها لتوفير مجموعة شاملة من خدمات الأمن السيبراني للعملاء على مدار الساعة.

وأضاف بيرنير: "لقي عرضنا استحساناً كبيراً في السوق، مما جعلنا أكبر مزود خدمة أمن مُدار في الشرق الأوسط، ودفعنا للانتقال المتمحور حول الخدمة إلى المرحلة التالية مع Help AG كخدمة "

من خلال اندماجها مع اتصالات، ميّزت Help AG نفسها عن سائر الخدمات حيث تقدّم البنية التحتية  الآمنة في الدولة، السعة والمرونة في أعمال السحابة، كما تساهم بإيصال الخدمة والاستجابة إلى العميل من منزله، ؛ البحث الآلي عن التهديدات  السيبرانية في إطار خدمات مركز عمليات الأمن (SOC) ؛ وفريق متخصص من الباحثين الأمنيين مع أكثر من 110 نتيجة، من بين عوامل أخرى تضيف قيمة مميّزة للعملاء النهائيين.