Advertisement

Typography

إختارت شركة "اتصالات مصر" شركة "إريكسون"، لتحديث نظام دعم الأعمال (BSS) في مصر لدعم الأعمال ونمو حركة البيانات وتعزيز تطبيقات إنترنت الأشياء.

 

وبموجب الاتفاق بين الشركتين، ستزود "اتصالات مصر" بقدرات مطورة في جميع أنشطتها التجارية المرتبطة بالعملاء وإدارة الخدمات والمنتجات والشركات والشركاء وكذلك تقنيات الشبكات والمناسبات الرسمية. كما ستوفر أنظمة دعم الأعمال التابعة لشركة "إريكسون" المزيد من الإبداع وتعزيز رضا العملاء ومزيد من المرونة لشركة "اتصالات مصر". كما ستوسع الاتفاقية نطاق حركة الصوت باستخدام تكنولوجيا التخزين السحابي الخاصة بشركة "إريكسون" والتي ستتيح تقديم خدمة فائقة لملايين المستخدمين.

عن هذه الاتفاقية قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر: "يسرّني أن تكون إريكسون شريكًا لنا يتفهم رؤيتنا وطموحاتنا لتطوير وتحويل أعمالنا. يُعد تعزيز عملياتنا التجارية في مصر أمرًا ضروريًا لتحسين خدمات العملاء. نتطلع إلى نتائج هذه الشراكة التي سيتم تحقيقها ، لاسيّما مع تطوير BSS ، والتحول الرقمي، وأحدث جاهزية لتقنيات الشبكات، والتكنولوجيا المالية، وإنترنت الأشياء."

بدوره قال إيكو نيلسون، نائب الرئيس في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن تسريع التحول الرقمي في كل مكان في العالم يعمل على تغيير الحياة ويفتح الأبواب أمام مجموعة كاملة من الفرص. تؤكد شراكتنا مع اتصالات مصر دورنا المشترك في هذا التحول. تعد اتفاقية تحويل BSS شهادة على الرؤية المشتركة التي نتشاركها مع اتصالات مصر، ونحن متحمسون للعمل معًا لتحقيقها".

ستستفيد "اتصالات مصر" من هذه الشراكة للمضي في مسار بدون مخاطر وأكثر فاعلية في ما يتعلق بالفرص المتوفرة في كل من الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات التقليدية والخدمات الرقمية والتحويل السحابي وإنترنت الأشياء. وكونها أصبحت جزءاً لا يتجزأ من تجربة فائقة للعملاء وتوفير منظومة رقمية ناشئة، تتلقى منظومة الأعمال والشراكة والخدمات التابعة لـ"إريكسون" دعماً من خلال خدمة تحليلية في وقتها الحقيقي وتحكم أكبر في الأنظمة.