Advertisement

شارك سامح صبحي، مدير منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في لقاء مع تيليكوم ريفيو وتحدث عن استراتيجية الشركة المتبعة تلبيةً متطلبات الواقع الجديد فيما ينتقل العالم إلى مرحلة ما بعد الجائحة كما طرح تأثير كوفيد - 19 على أداء الشركة وكيف تمكّنت أن  تتميز مقابل الشركات الأبرز في المجال.

اِقرأ المزيد: سامح صبحي: كونسول كونكت من PCCW Global تمنح العملاء فرصة للتحكم بالبنية التحتية الخاصة بشبكتهم...

بين الخدمات والأداء المحسّن، تعمل شركة نوكيا على تحسين تجربة العملاء على كافة المستويات. على ضوء ذلك، كان لمجلة تيليكوم ريفيو مقابلة خاصة مع إيجي إيد، المدير الفني لدى نوكيا في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث طرح دور نوكيا في تطوير واعتماد تقنية DSS وما علاقة ذلك بتفعيل ونشر شبكات الجيل الخامس.

اِقرأ المزيد: نوكيا تعطي لمحة واقعية عن تقنية المشاركة الديناميكية للطيف DSS

بالابتكار والتطوير ترسم "زين السعودية" ملامح المستقبل الرقمي في المملكة، منطلقة من استراتيجية تقوم على استقطاب أحدث التقنيات من خلال الشراكات العالمية وتحويلها الى أدوات وخدمات تمكّن بها مجتمعاً بأكمله من تحقيق تحوّل رقمي شامل واقتصاد معرفي متنوع وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اِقرأ المزيد: الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين في "زين السعودية": الابتكار، التطوير، والقيمة...

في محاولة لإلقاء الضوء على أحد خبراء صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، خصّت  تيليكوم ريفيو المهندس ممدوح عاصي، رئيس مجلس إدارة شركة "تلكوزون أوف شور" - TELCOZONE وممثل شركات أوروبية متخصصة في هذا المجال بمقابلة حصرية لمعرفة المزيد عن رؤيته بخصوص إستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات التي يوفرها بالإضافة إلى واقع وتطور السوق العراقي في هذا المجال.

اِقرأ المزيد: المهندس ممدوح عاصي يطرح رؤيته الخاصة بخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق

في ظل التحولات التي يشهدها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، تُعزز هواوي مكانتها في الشرق الأوسط من خلال دعم الفرص الرقمية الناشئة والانتقال إلى مرحلة ما بعد الوباء.

اِقرأ المزيد: تحديث نماذج تقنية المعلومات والاتصالات لتحقيق تناغم أفضل بين الأعمال والقيمة الاجتماعية

إكتسب عالم ميتافيرس زخماً كبيراً في الفترة الأخيرة. فكيف سيؤثر هذا الاتجاه على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؟ نوريتين سيتينكايا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط، نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا يجيب على هذا السؤال خلال مقابلته الحصرية مع تيليكوم ريفيو.

اِقرأ المزيد: نوكيا: يجب أن يستعد مزودو خدمات الإتصالات لعصر ميتافيرس

مهندس ومدير متفوّق؛ خبير في تقييس الاتصالات، متعدد اللّغات وحائز على 23 براءة اختراع، يشغل الدكتور بلال الجموسي، التونسي الجنسية، منصب رئيس قسم لجان الدراسات في مكتب التقييس في الاتحاد الدولي للاتصالات في جنيف، سويسرا، حيث يتولى مسؤولية تنظيم وإدارة لجان دراسات قطاع تقييس الاتصالات، ومجموعات التركيز ومبادرات التقييس العالمية وأنشطة التنسيق المشتركة وأمانتها.

اِقرأ المزيد: الدكتور بلال الجموسي: مرشح من الدرجة الأولى في الانتخابات المقبلة للاتحاد الدولي للاتصالات - مكتب...

في ظل التغيّرات التي تشهدها المنطقة، يكثّف عملاق التكنولوجيا مشاريعه لدعم التقنيات الرقمية ولتحقيق التنمية الشاملة في منطقة الشرق الأوسط. مجلة تيليكوم ريفيو عربية قابلت شونلي وانغ، نائب رئيس هواوي في الشرق الأوسط للحديث أكثر عن الاستراتيجية المطروحة والشراكات المخطط لها لدعم قطاع الاتصالات.  

اِقرأ المزيد: شونلي وانغ: نعمل على توفير الشبكات التي ستحدد مستقبل قطاع الاتصالات

في مقابلة حصرية مع تيليكوم ريفيو، تحدث الدكتور سعود بن حميد الشعيلي، مدير عام المديرية العامة للسياسات والحوكمة في وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عُمان، عن أهمية وتأثير الدولة باعتبارها العاصمة الرقمية العربية للعام 2022 كما تحدث عن رحلة التحول الرقمي في سلطنة عُمان على كافة المستويات.

اِقرأ المزيد: عُمان تستعد لبناء بيئة رقمية آمنة ملائمة لكافة القطاعات

كان لتيليكوم ريفيو فرصة لإجراء مقابلة حصرية مع أهم المدارء التنفيذيين والقادة في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا.

اِقرأ المزيد: إريكسون تقود المزيد من الإبتكار والتمكين في المملكة العربية السعودية
Advertisement