Advertisement

Typography

أعلنت مجموعة Ooredoo  عن حلولها في المركز 40 ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم، وذلك وفقًا لتقرير Telecoms 150 لعام 2021 الصادر عن وكالة Brand Finance  العالمية.


مع هذا الانجاز الذي تحققه المجموعة للمرة الأولى، تتقدم مجموعة Ooredoo مركزًا واحدًا عن تصنيفها خلال العام  2020 الذي شغلت خلاله المركز 41، لتعزّز بذلك ظهورها ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم للعام الخامس على التوالي.
وارتفع مؤشر قوة العلامة التجارية للمجموعة ليصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، كما حافظت المجموعة على تصنيف AA لعلامتها التجارية للعام الثالث على التوالي.
على الخط نفسه، حافظت المجموعة على مكانتها الرائدة على مستوى المنطقة من خلال كونها من بين أقوى ثلاث علامات تجارية من حيث القيمة على مستوى الشرق الأوسط.
وعلى الرغم من التحديات الناجمة عن جائحة كوفيد-19، استمرت مجموعة Ooredoo  باستثماراتها الكبيرة في مختلف عملياتها خلال عام 2020، بما في ذلك برنامج التحول الرقمي الكامل المُستمر والتحديثات الرئيسية على الشبكة.

كما أن التزام المجموعة بتحقيق رضا العملاء الكامل، الذي يتضح بشكل خاص في جهودها لدعم المجتمعات والحكومات في مكافحة الوباء، عزز أيضًا القيمة الإجمالية للعلامة التجارية.
من جهته، أعرب سعادة الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة  Ooredoo، عن اعتزازه بتحقيق هذا الإنجاز الجديد وصعود علامتنا التجارية ضمن قائمة أفضل شركات الاتصالات في العالم.
وأضاف: "إلى جانب كوننا وللعام الخامس على التوالي من بين أفضل 50 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم، نجحت مجموعة Ooredoo هذا العام في تعزيز حضورها لتصبح من بين أفضل 40 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم، كما حققنا أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا في مؤشر قوة علامتنا التجارية.
وتابع حديثه قائلاً: "هذا الإنجاز يبرهن على مساهمتنا الكبيرة في قطاع الاتصالات حول العالم، ونحن نعتز بأن نرى جهودنا المُميزة تحظى بتقدير عالمي من مؤسسات عالمية مرموقة ومختصة في تقييم العلامات التجارية."
واعتبر أنه لم يكن هذا النجاح المُستمر ليتحقق لولا وجود عدة عناصر أساسية داعمة من بينها فريق قيادي يتمتع بخبرة واسعة وتدعمه رؤية طموحة من قِبل قيادتنا الرشيدة في دولة قطر، ولا ننسى بالطبع جهود موظفينا وتفانيهم في مختلف الدول التي نعمل بها رغم التحديات الكبيرة خلال العام الماضي.