Typography

أعلنت "اتصالات" عن إطلاق بطولة الرياضات الإلكترونية مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهي بطولة موجهة لمحبي ألعاب الفيفا الإلكترونية في دولة الإمارات ومصر خلال شهر رمضان المبارك.

 

وتُعد "اتصالات" شريك الاتصال الرسمي لنادي مانشستر سيتي، وتأتي بطولة الرياضات الإلكترونية كأحدث خطوات هذه الشراكة طويلة الأمد بين الجانبين. كما أن "اتصالات" هي واحدة من الشركاء الرسميين لبرنامج الرياضات الإلكترونية التابع لنادي مانشستر سيتي، علاوةً على رعايتها لقمصان الرياضة الإلكترونية للنادي التي يرتديها لاعبين النادي المحترفين في الألعاب الإلكترونية.

 

تُشكل هذه البطولة الفرصة المثالية لإبراز التميز في عالم الرياضات الإلكترونية والتواصل مع الشبكة المتنامية من اللاعبين في الدول الأخرى بطرق مبتكرة.

 

وتتزامن البطولة الإلكترونية مع شهر رمضان المبارك وهي متاحة في الإمارات العربية المتحدة ومصر على أجهزة "بلاي ستيشن"، بتنظيم من اتحاد الرياضات الإلكترونية "ESL" وهي شركة تعنى بشؤون الرياضات الإلكترونية وبطولاتها حول العالم. ومن المقرر بث الدور النهائي مباشرةً على منصات "Twitch" و"YouTube" حيث يحصل الفائزون على جوائز مالية وجهازي بلاي ستيشن طراز "5s".

أما إبتداءً من 14 أبريل الجاري، يمكن لمحبي الألعاب الإلكترونية في الإمارات ومصر التسجيل للمشاركة في التصفيات للبطولة التي تنعقد يوم 7 في الإمارات خلال الرابط التالي (http://bit.ly/ManCityEsportsCupUAE) ويوم 8 مايو في مصر على الرابط التالي (http://bit.ly/ManCityEsportsCupEgypt)، بينما ينعقد الدور النهائي يومي 14 - 15 مايو.

 

بالإضافة إلى هذه البطولة الإلكترونية، يسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الصدارة في عالم الرياضات الإلكترونية بالاعتماد على لاعبه "شون شيلز سبرينغيتي" الذي حاز مؤخراً على بطولة الدوري الإنكليزي الإلكترونية ليتأهل في المنافسة ضمن البطولات الأخرى مثل كأس العالم للفيفا الإلكترونية في أوروبا.

 

وينضم "ريان بيسوا" إلى "شون شيلز سبرينغيتي"، في فريق لاعبي رياضات الفيفا الإلكترونية وهما يمثلان النادي في كبرى البطولات الدولية، حيث يشارك "بيسوا" في منافسات "Xbox"، بينما يشارك "شيلز" في منافسات بلاي ستيشن. ويتمتع هذان اللاعبان بشهرة كبيرة لدا محبي الرياضات الإلكترونية بفضل مشاركتهم المتواصلة عبر حساباتهم في منصات "Twitch" و"فيسبوك".

العدد الجديد