Typography

أعلنت Ooredoo قطر عن إطلاق خدمة Enterprise EDGE التي يمكن إضافتها إلى أي خدمة اتصالات قياسية وذلك للتسريع في تبني تقنيات السحابة، وتحسين التحكم التشغيلي، بالإضافة إلى تلبية احتياجات اتصالات الشبكة من حيث عرض النطاق منخفض التكلفة.

 

وتوفر Enterprise EDGE خدمة شبكات المناطق الواسعة المعرّفة بالبرمجيات(SD-WAN)، بحيث يتمكن العملاء من إنشاء شبكات اتصالات من خلال الدمج والمطابقة ضمن نطاق واسع من اتصالات شبكة المناطق الواسعة. ومع تطوير شبكتها لتصبح مجهزة بشبكة مناطق واسعة معرّفة بالبرمجيات، ستتمكن Ooredoo  من توفير قدرات جديدة لا تتمكن خدمات الاتصالات التقليدية من مضاهاتها.

 

كما تشمل مزايا الاستضافة بالكامل والخدمات التي توفرها Ooredoo الإدارة المبسطة لشبكة المناطق الواسعة، وخفض أوقات الإمداد أو التزويد، وتعزيز الأمن، وتوفير خدمة مدارة بمرونة، ونماذج تجارية مرنة تشمل استخدام أجهزة مستأجرة في موقع العميل، ما يسهم في تقليل الإنفاق الرأسمالي والتشغيلي. ومن خلال العمل مع شركة VMware رائدة شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) ستمكن هذه الخدمة المدارة الشركات من توجيه اهتمامها إلى أنشطتها الأساسية، في الوقت الذي تتولى فيه Ooredoo الشريك الموثوق إدارة الاتصالات عبر الشبكة.

 

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo :

"تمكنا مرة أخرى من توفير حلول رقمية مبتكرة ومستقبلية لخدمة عملائنا. إذ ستوفر هذه الخدمة المدارة الجديدة، وبتكلفة متدرجة ومعتدلة، خدمات اتصالات أكثر من اعتيادية في الوقت الذي توفر فيه عائداً كبيراً على الاستثمار."

وأضاف الشيخ ناصر: "سنطرح خلال الأسابيع القليلة القادمة عدداً من دراسات الحالة لاستخدام Enterprise EDGE التي نعمل على تطويرها بالتعاون مع العملاء، بما في ذلك عملاؤنا في القطاع الحكومي وقطاع النفط والغاز. وندعو الشركات لمتابعتنا عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع Ooredoo قطر على الإنترنت للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال."

 

كذلك يمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من المزايا التي تجعل من Ooredoo أفضل شركة بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

العدد الجديد