Typography

 أصبحت زين البحرين، الشبكة الأولى للنطاق العريض المتنقل في البحرين، أول مشغل اتصالات يوفر اتصالاً محسناً لشبكات الهاتف والنطاق العريض المتنقل ل‍مدينة خليفة المطورة حديثًا، وهي ثاني أكبر مشروع سكني في  الدولة.

 

تهدف زين البحرين إلى تقديم تجربة فائقة وموثوقة للنطاق العريض المتنقل والمنزلي لعملائها في مدينة خليفة من خلال تحسين سرعة البيانات وفرص الاتصال بالشبكة لتلبية الطلبات المتزايدة للعملاء.

 

مع استفادة الشبكة المحسّنة من الميزات المتطورة، تهدف زين البحرين إلى توفير خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال النطاق العريض للمقيمين فيها للاستمتاع بسرعة بيانات أعلى لتحسين تجاربهم مع التعلم والمشاهدة والألعاب، وتواصل زين البحرين لعب دورها المحوري في توسيع تغطية الشبكة لمدينة خليفة المطورة حديثًا كجزء من خطتها التوسعية المستمرة المقررة لعام 2021.

 

ولطالما سعت زين البحرين للوفاء بالتزامها بتحقيق رؤية البحرين 2030 من خلال توفير اتصال سلس لعملائها وتعزيز تجربتهم الرقمية.

 

بهذه المناسبة، صرح السيد علي اليهام مدير التكنولوجيا في زين البحرين قائلاً: "نسعى في زين البحرين، باستمرار لتزويد عملائنا باتصالات محسّنة، ويُعد توسيع الشبكة جزءًا من استراتيجيتنا لقيادة التحول الرقمي في البحرين وتوفير شبكة قوية لسكان مدينة خليفة، وبالتالي توفير سرعات موثوقة وفائقة السرعة لتلبية احتياجاتهم الرقمية."

 

وأضاف قائلاً: "نواصل في زين البحرين الاستثمار في شبكتنا لتسهيل الاتصالات وتزويد عملائنا بأفضل تجربة للشبكة، لا سيما في وقت تشتد فيه حاجتهم واعتمادهم على الاتصالات بشكل أكبر".

العدد الجديد