Typography

انضم الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo قطر، كجزء من الوفد الرسمي القطري، إلى حلقة نقاشية حول أهمية الابتكار في مجال الاتصالات في منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي SPIEF" 2021" والذي انعقد من 3 إلى 5 يونيو – حزيران 2021 في روسيا.

 

ويجمع المنتدى ممثلي مجتمع الأعمال الدولي لبحث ومناقشة الشؤون الاقتصادية المتعلقة بروسيا، والأسواق الناشئة، والعالم بشكل عام. أما Ooredoo فعرضت استعداداتها لتوفير خدمات الاتصالات أثناء استضافة دولة قطر لأهم بطولات كرة القدم عام 2022. كما ناقشت تفاصيل الاعمال التي تقوم بها الشركة استعداداً للحدث العالمي، إلى جانب توفير قوة وقدرات شبكة الجيل الخامس وحلول ذكية مثل التاكسي الطائر والمواقف الذكية للسيارات وخدمات الاتصالات الجوالة.

 

وبهذه المناسبة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo قطر: "نحن سعداء بتمثيل دولة قطر في هذا الحدث المهم. فالروابط الاقتصادية بين روسيا وقطر ما زالت في مراحلها الأولى وتشهد تطوراً سريعاً، إضافة إلى أن الأوضاع في السوق تشير لوجود احتمالات كبيرة لاستكشاف فرص التعاون بين الطرفين."

 

إلى جانب ذلك، تطرق المنتدى إلى الشؤون الاجتماعية والثقافية بالإضافة إلى التطور التكنولوجي،كما وفّر الفرصة للارتقاء بالتعاون التجاري بين قطر وروسيا. وسعى أعضاء الإدارة التنفيذية العليا في Ooredoo من خلال عقد المنتدى للاجتماع مع كبريات الشركات الروسية المتخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

 

من جانبه، أضاف الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني: "باعتبار Ooredoo شركة وطنية رائدة، فإننا نتطلع إلى عرض مساهماتنا في تعزيز مكانة دولتنا الحبيبة قطر كدولة رائدة في قطاع الاتصالات، وإنشاء روابط مع نظرائنا في روسيا بما يعود بالفائدة على الطرفين."

العدد الجديد