Typography

أعلنت "اتصالات" عن إطلاق حزمة كاملة من منصات الاجتماعات الافتراضية المخصّصة لقطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية متطلبات العملاء الراغبين باستخدام وسائل الاجتماعات والتواصل بسلاسة تامة.

 

وتفصيلاً، يتاح للعملاء في قطاع الأعمال اختيار منصة الاجتماعات التي تلائم احتياجاتهم مثل CloudTalk Meeting من "اتصالات"، ومنصة Avaya Spaces، ومنصة Cisco Webex، ومنصة Microsoft Teams، بالإضافة إلى منصة Zoom. وتحرص "اتصالات" من خلال هذه الخطوة على دعم استمرارية الأعمال وإتاحة تطبيقات العمل عن بُعد وفقاً لاستخدامات العملاء وأهدافهم التجارية.

 

من خلال تصنيفها شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم بواسطة  Ookla، توفر "اتصالات" خدمات الاتصال الصوتي والمرئي عالي الجودة بما يدعم أداء هذه المنصات وسرعة اتصالها، لضمان حصول العملاء على أفضل التجارب في تقنيات الاتصال عبر الشبكة الأسرع في العالم. كما تؤدي هذه الحلول دوراً محورياً في دعم بيئة العمل الهجينة وتوفير المرونة للعمليات الدولية في قطاع الأعمال.

 

كما حرصت "اتصالات" على اختبار هذه المنصات على شبكتها لضمان جودة وسلاسة الأداء بما يؤدي إلى تحسين تجارب المستخدمين، حيث ستوفر "اتصالات" أيضاً الدعم الفني لكافة المنصات التي يشترك بها العملاء.

 

في هذا السياق، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "مجموعة اتصالات": "تحرص ’اتصالات‘، بصفتها إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق العالمية الناشئة، على مواصلة دعم قطاع الأعمال وتمكينه بالعديد من الحلول الرقمية المتطورة التي تدعم بيئة العمل وفقاً لمتطلبات المرحلة الراهنة. وتوفر ’اتصالات‘ المنصات التي تلائم مختلف احتياجات العملاء عبر إدارتها المتكاملة لهذه الخدمات، ومن خلال الشراكات الفعّالة مع مزودي الخدمات حول العالم لتقدم هذه المنصات للعملاء عبر الشبكة الأسرع في العالم لمساعدة قطاع الأعمال على رفع مستويات الإنتاجية وكفاءة بيئة العمل."

العدد الجديد