Typography

وقع خالد حجازي، الرئيس التنفيذى للأعمال في شركة اتصالات مصر، اتفاقية تعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) وشركة النيل أون لاين. تنص الاتفاقية على تقديم خدمات مراكز الاتصال والتعهيد المختلفة وتقديم الدعم الفني والتدريب وخلق فرص عمل للشباب.

 يقول حجازي: "أفضل ما لدينا هو الشباب والموهوبين في البلد. إن تنمية قدرات شبابنا من خلال التكنولوجيا هو مفتاح قيادة مستقبل مصر".

 

أقيم حفل التوقيع في جناح مصر في إكسبو 2020 دبي بحضور كل من معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، والرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو محفوظ، وكبار المديرين على المستوى التنفيذي في شركة اتصالات مصر، منهم رئيس مجلس الإدارة المهندس جمال السادات، والرئيس التنفيذي المهندس حازم متولي، والمدير المالي إيهاب رشد، وحسام المعداوى، القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي بالشركة.

 

تناول اللقاء المزايا التنافسية المتعددة التى تتمتع بها مصر والمكانة المتقدمة التى تحظى بها في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، حيث تعد الأولى فى هذا المجال على مستوى افريقيا والشرق الأوسط لإعداد الشباب المصري لوظائف المستقبل.

 

واختتم حجازي حديثه قائلاً :" تتمتع بلادنا بإمكانيات هائلة للمنافسة في السوق الرقمية العالمية. ففي اتصالات مصر، نلتزم بقيادة المستقبل الرقمي من خلال الابتكار والشراكات".

العدد الجديد

Advertisement