تقارير وتغطيات
Typography

تم إطلاق "سلام" الهوية التجارية الجديدة لـشركة الاتصالات المتكاملة، مستندةً برؤيتها للتركيز على العميل، ومن خلال استراتيجيتها الجديدة التي تسعى إلى تمكين الجميع من الوصول إلى آفاق أوسع وبناء مجتمع رقمي.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سلام المهندس أسامة الدوسري أن الهوية الجديدة للشركة تعكس رغبتها بالوصول إلى الجميع وتركيز اهتمامها على العملاء، وهو ما تجسّد في شعار الشركة الجديد (بداية لكل تواصل). وأضاف: "تعكس سلام التزامنا بالقيم والمبادئ الأساسية، والتي تتمثل من خلال توفير انسب الحلول الذكية للعملاء ومساعدتهم بهمّة ايجابية".

 

ركزّت سلام في الاطلاق على ثلاث نواحي اساسية في خدماتها وهي، حلول الألياف البصرية المنزلية (FTTH) وتقنية النفاذ اللاسلكي الثابت (FWA) لشبكة الجيل الخامس 5G وسلام TV. كما توفّر سلام ضمن مجموعتها خدمة إنترنت عالي السرعة عبر شبكة الألياف البصرية والتي تعد خدمة فريدة من نوعها في المملكة، وتوّفر سعات تجعلها أسرع 10 مرات في عمليات التحميل، بما يلبي احتياجات وتطلعات العملاء، ويعكس هوية العلامة التجارية الجديدة، ويبرهن استراتيجية النمو الطموحة لشركة سلام.

 

إلى جانب ذلك، تهدف سلام عبر اطلاق هويتها الجديدة إلى توفير منتجات وخدمات ذات طابع ملائم للعملاء، ومتواءمة مع رؤية المملكة 2030 وخططها نحو رحلة التحوّل الرقمي.

 

الجدير بالذكر أن شركة سلام قد أطلقت حملة اعلانية متكاملة في الرابع من شهر أبريل الماضي عبر العديد من وسائل الاعلام، بهدف رفع وعي المجتمع بثقافة وقيم الهوية التجارية الجديدة للشركة.

 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: (salam.sa).

العدد الجديد