تقارير وتغطيات
Typography

تعود قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات هذه السنة بنسختها الـ15 في 8 ديسمبر، فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي، الإمارات العربية المتحدة. ستُعرض القمّة افتراضياً وتتيح الحضور شخصياً مما سيسمح للإعضاء المشاركين الانضمام إلى الحلقات الحوارية مباشرةً من دبي ومن كافة أنحاء العالم كما سيتمكّن أي شخص المشاركة افتراضياً.

 

سيجمع الحدث مديرين تنفيذيين شخصياً وافتراضياً وهم يمثلون مزودي معدات الاتصالات ومشغلي الاتصالات ومنظمي القطاع والمسؤولين الحكوميين ومقدمي المحتوى وخبراء الأمن السيبراني والاستشاريين ومبتكرين المدن الذكية.

 

تحت شعارها السنوي "التواصل الذكي هو الأساس" ستركّزقمة قادة تيليكوم ريفيو على أهم التقنيات الجديدة منها الجيل الخامس، وتوجيه حركة البيانات والتحول الرقمي والبنية التحتية.

بالاضافة إلى الحلقات الحوارية، سيستمتع الحضور بفرصة الالتقاء بالحاضرين أثناء القمة. وسيعرض العارضون حلولهم المبتكرة  داخل الصالة ليلتلقوا  برواد القطاع وخبراء من جميع أنحاء العالم.

 

أما مساء يوم 8 ديسمبر، سيتم تنظيم حفل توزيع جوائز التميز السنوي لتكريم العلامات التجارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكريم القادة على إنجازاتهم التي تحققت على مدار العام.

لمزيد من المعلومات زُر:  https://www.telecomreview.com/summit/  

العدد الجديد