تقارير وتغطيات
Typography

 أعلنت شركة "كومفولت" الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CVLT، عن تعيين لينا هالبوريان، بمنصب رئيس أول لقسم التسويق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.

وستعمل هالبوريان في المقر الإقليمي للشركة في دبي، وستقدم تقاريرها إلى الجهات الإدارية العليا للشركة في المنطقة. وتتمتع هالبوريان بخبرة تمتد لأكثر من 16 عاماً في قطاع تقنية البيانات، حيث شغلت العديد من المناصب الإدارية في عددٍ من الشركات العالمية بما فيها "سيتريكس – Citrix"، و"أي بي أم – IBM "، و"هوليت-باكارد – Hewlett Packard". وتمثل دورها في هذه الشركات بوضع الخطط والاستراتيجيات التسويقية والتطويرية، فضلاً عن إشرافها على تنفيذ العديد من هذه الخطط وضمان سير عملياتها وتحقيق نجاحها.

تعليقاً على انضمامها، قالت لينا هالبوريان: "يسعدني أن كون جزءاً من فريق العمل الذي يتولى مهام واحدة من الشركات الرائدة في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات على مستوى العالم، فضلاً عن حضور قوي لها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وسأعمل على تسخير ما اكتسبته من خبرة خلال السنوات السابقة لتعزيز حضورها في المنطقة".

وأضافت: "نشهد في الوقت الراهن ارتفاع مستمر في عمليات التحول الرقمي والحاجة إلى توفير حلول سحابية متطورة، حيث تعمل "كومفولت" من خلال مجموعة حلولها المتكاملة على دعم الشركات في المنطقة لتصبح أكثر كفاءة وقابلية للتوسع ومرونة في إدارة بياناتها، ومن خلال انضمامي إلى فريق العمل لدى المنطقة، سنعمل على رفد الشركات بمختلف الحلول التي تساعدهم خلال المرحلة المقبلة".

وجدير بالذكر أن "كومفولت" تمتلك قاعدة متنوعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من بينها شركة "حديد الإمارات"، وشرطة دبي، وبلدية دبي، في دولة الإمارات، وغيرهم من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات والتمويل والتعليم والقطاع الحكومي بما فيها شركة الاتصالات السعودية STC، وجامعة جدة في المملكة العربية السعودية، وبنك "غارانتي" وبنك "دينيز" في تركيا إلى جانب شركة الاتصالات "بلو ليبل" في جنوب إفريقيا.

كانت "كومفولت" قد أعلنت مؤخراً عن توافر حلول خدمات التخزين السحابي "ميتاليك – Metallic" (استعادة البيانات كخدمة – BaaS)، في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وتشمل الحلول التي توفرها "ميتاليك" حلول النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات لبرامج أوفيس 365 (Metallic™ Office 365 Backup & Recovery)، وبيانات نقاط النهاية (Metallic™ Endpoint Backup & Recovery)، والبيانات الأساسية (Metallic™ CoreBackup & Recovery)، حيث تساعد هذه الحلول العملاء على الاستجابة بسلاسة لمخاطر توسع الأعمال المتزايدة حول التكلفة وقابلية التوسع والأمان للبيانات الهامة الخاصة بهم.

العدد الجديد

Advertisement