Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

يستعد مركز دبي التجاري العالمي - Dubai World Trade Centre  للنسخة 41 من معرض جيتكس العالمي GITEX GLOBAL x Ai Everything، وهو أكبر حدث في العالم لرواد التكنولوجيا والتواصل لعام 2021، والذي يمتد من 17 إلى 21 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

يستضيف GITEX GLOBAL x Ai Everything أكثر من 3500 عارض، مع مشاركة 140 دولة، حيث سيكون الحدث التكنولوجي التجريبي الأكثر اكتمالاً في العالم، الذي يجمع بين المبتكرين الدوليين في مجال الذكاء الاصطناعي، الجيل الخامس، الحوسة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن السيبراني، والبلوك تشين، والحوسبة الكمومية، التكنولوجيا المالية والتسويق الرقمي.

هذه المواضيع  وسواها ستتم مناقشتها خلال- جيتكس غلوبال، Ai Everything ، GITEX Future Stars، the Future Blockchain Summit، Fintech Surge and Marketing Mania - والتي ستجسّد مجتمعةً مشهداً تقنياً عالمياً لا مثيل له.

في محاولة لتسريع خريطة الطريق الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، سيستضيف جيتكس غلوبال مؤتمر GITEX GLOBAL Leaders Vision من 17 إلى 19 أكتوبر، والذي سيستمع إلى 33 من القادة والخبراء الحكوميين من 9 دول. كما ستستضيف GITEX GLOBAL Leaders Vision عروضاً مخصصة لخرائط الطريق التكنولوجية لأفريقيا (17) والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي (18) والإمارات العربية المتحدة (19) ، وسوف تستمع إلى مجموعة من الوزراء الحكوميين.

أكثر من 600 شركة ناشئة وشريك في قطاع ريادة الأعمال من أكثر من 60 دولة في جيتكس فيوتشر ستارز، بينما سيستضيف جيتكس غلوبال أكثر من 130 جهة حكومية  وأكثر من 400 مستثمر عالمي.

سلسلة من الإعلانات الرئيسية التي ستفيد التكنولوجيا المحلية والإقليمية على مدار الأسبوع، بما في ذلك إطلاق فرع She Loves Data في الشرق الأوسط والشراكة الرئيسية بين GELLIFY و Azimut والتي ستفيد الشركات التقنية الإقليمية الناشئة.

على الخط نفسه، سيشارك المبتكرون العالميون في جيتكس غلوبال للمرة الأولى، بما في ذلك شركة Terminus، شركة AIoT التي تعيد تعريف المدن الذكية ؛ Stripe، أفضل شركة يونيكورن للتكنولوجيا المالية في العالم؛ Zoom - زووم، منصة التداول بالفيديو التي مكّنت العمل عن بُعد أثناء انتشار الوباء؛ Snowflake، الذي أعاد ابتكار حلول البيانات السحابية؛ و TeamViewer، الذي تم تثبيت برامجه على أكثر من ملياري جهاز.