تقارير وتغطيات
Typography

سيكون اعتماد 6 جيغاهرتز ونظام WiFi 6E من المواضيع الرئيسية على الطاولة المستديرة الافتراضية WiFi 6E التي تنظمها تيليكوم ريفيو  في 24 يناير الساعة 3 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، عقب قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية بجعل ترخيص النطاق 6 جيغاهرتز بأكمله معفياً للاستفادة من تقنية WiFi 6E العالمي.

سيلقي المتحدثون الدوليون والإقليميون الضوء على كيفية اعتماد 6 جيغاهرتز في المنطقة والعالم وحالة نظام WiFi 6E الايكولوجي وآفاق 2022. كما ستتم مناقشة تطوير شبكة  WiFi 7 إلى جانب الجداول الزمنية لـ WiFi 7 وميزاتها الأساسية، لتسليط الضوء على أهمية تعيين النطاق 6 جيغاهرتز بالكامل للاستخدام المعفى من الترخيص لتحقيق الفوائد الكاملة لشبكتي WiFi 6E و WiFi 7.

تقوم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بإصدار لائحة الشبكات اللاسلكية المحلية بهدف تنظيم استخدام معدات الشبكة المحلية اللاسلكية داخل المباني وخارجها وتوفير خدمة الإنترنت من خلال هذه الشبكات اللاسلكية. كذلك صرّحت هيئة الاتصالات (CITC) أنه تم وضع اللوائح لضمان عدم تسبب معدات WLAN، التي يتم تشغيلها وفقاً لهذه اللوائح، في حدوث تداخل ضار مع الخدمات والتطبيقات الأخرى.

إضغط هنا للانضمام إلى الحوار الافتراضي

العدد الجديد

Advertisement