Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

تعود قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في 7 و 8 ديسمبر. بعد النجاح الذي حققته النسخ السابقة على مدار 15 عاماً لغاية الآن، أصبحت قمة تيليكوم ريفيو حدثاً عالمياً يجمع أهم رواد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وهذه السنة استعدوا للنسخة السادسة عشر الأضخم والأكبر.

تحت شعارها الجديد لهذا العام "عالمي، إقليمي، رقمي"، دعت قمة تيليكوم ريفيو شركائها وقررت توسيع فعاليات القمة لتمتدّ على مدى يومين في فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي - الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من متحدثين رفيعي المستوى ومحتوى عالي الجودة.

على مدار اليومين، سيتم تسليط الضوء على أكبر حدث لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المخصص لأهم الشخصيات والذي سيعتمد بلا شك على نجاح النسخ السابقة لإحداث تأثير أكبر هذه السنة. هذا العام أيضاً، ستتيح القمة امكانية الحضور الافتراضي والشخصي مما سيسمح للمتحدثين والمشاركين بالانضمام إلى حلقات النقاش من أي مكان في العالم وسيتمكن أي شخص من المشاركة افتراضياً.

تتوقع قمة تيليكوم ريفيو حضور أكثر من ألف شخص من جميع أنحاء العالم في النسخة 16 لاسيّما من هم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كما ستركز القمّة على الاتجاهات الرئيسية في هذا المجال مثل الجيل الخامس والسحابة ومراكز البيانات والأمن السيبراني والرقمنة.

ستجمع فعاليات القمّة مشغلي الهاتف المحمول والجملة والأقمار الصناعية والمزودين ومقدمي الحلول والشركات والهيئات التنظيمية والحكومات والمنظمات غير الحكومية والمستشارين والمحللين وشركات البث وخدمات الوسائط الرقمية لمحتوى التلفزيون  OTTs وغيرهم العديد.

بالإضافة إلى حلقات النقاش،  سيلتقي الحاضرون بأهم الشخصيات في القطاع. ستقدم الشركات أيضاً لمحة عن حلولها المبتكرة ضمن قاعة العرض حيث سيلتقون بقادة وخبراء القطاع المشاركين في الحدث.

مساء يوم الثامن من ديسمبر، سيُقام حفل توزيع جوائز التميّز للعلامات التجارية وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التقليدية إلى جانب تكريم رواد القطاع على الإنجازات التي حققوها خلال هذا العام.

من خلال جوائزها المرموقة، تواصل تيليكوم ريفيو، بالتعاون مع لجنة مستقلة من الحكام، تفانيها والتزامها تجاه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تكريم الأفضل من حيث الابتكار المؤسسي والأداء وكذلك القدرات الفردية والمساهمات كلاعبين مؤثرين على مستوى العالم.

استعدوا لمزيد من المفاجآت خلال النسخة 16 من قمة تيليكوم ريفيو.