Advertisement

Typography

 أعلنت نوكيا إطلاقها Nokia Smart Node، وهو حل فريد للوحدة المتنقلة الداخلية يوفر تغطية متنقلة داخلية عالية الجودة من الجيل الرابع والجيل الخامس للاستخدامات السكنية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

سيتوفّر الجهاز إبتداءً من الربع الرابع من العام 2021، ويمكن نشر التصميم المعياري المدمج "للتوصيل والتشغيل" بسهولة في أي بيئة لدعم تطبيقات المستهلك. يمكن تثبيته على الحائط أو السقف أو سطح المكتب - مما يقلل تكاليف التثبيت إلى الحد الأدنى. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس عند الحاجة وكلاهما غير مستقل (NSA) أما تطبيقات الجيل الخامس فهي قائمة بذاتها (SA).

 

يعتبر Nokia Smart Node حلاً ذكياً بشكل خارجي متين ومخصصاً للهاتف المحمول في الأماكن المغلقة مع تغطية داخلية ويمكن تغييره  بسهولة من وحدات فردية إلى وحدات متعددة لتلبية إجمالي متطلبات التغطية الداخلية. توفر التغطية عالية الجودة ووقت الاستجابة إمكانية اتصال بالجيل الخامس في كل مكان لحالات استخدام محددة مثل الترفيه.

 

تدعم Nokia Smart Node إدارة حركة المرور من خلال تقليل حمل الشبكة الأساسية وتحسين تخصيص الموارد الكلية. كذلك يوفّر الجهاز أداء شبكة عالي الإنتاجية غير مزدحم مع المصادقة الآمنة الحالية ويوفر اتصالاً آمناً ومصادقة قائمة على بطاقة SIM لضمان الجودة المطلوبة في شبكات الهاتف المحمول.

 

وقال كيونغ مون ، المحلل في Mobile Experts: "تُعد خلايا SmartNode femtocells من نوكيا إضافة رائعة إلى" مجموعة أدوات "المشغلين كونها  توسع خدمات الجيل الخامس في الداخل للإعدادات السكنية / SOHO. أما تصميمه المعياري يسمح للمشغل بإضافة تغطية وسعة الجيل الرابع والخامس عند الحاجة. يتوقع المستهلكون تغطية في كل مكان، وتعتبر خلايا SmartNode femtocells حلاً فعالاً للغاية لإكمال تغطية الجيل الخامس في المنازل والمكاتب الصغيرة. "

 

من جهته قال جوزيبي تارجيا، نائب رئيس وحدة أعمال نقل شبكات الهاتف المحمول في نوكيا: "تعزز هذه الإضافات الجديدة إلى مجموعة femtocell لدينا مجموعة الخلايا الصغيرة الحائزة على جوائز والرائدة في القطاع والتي تغطي جميع حالات الاستخدام الداخلي والخارجي. هذه الوحدات المدمجة والأنيقة تجعل من السهل الاستفادة من التغطية والسعة الداخلية الفائقة خاصة للاستخدام المنزلي أو في الأعمال التجارية الصغيرة. "