Typography

أعلنت نوكيا أنها وقعت اتفاقية لمدة ثلاث سنوات مع أورانج - الأردن لنشر أكثر من 100.000 وحدة من أجهزة نوكيا لإرشادات الواي فاي في جميع أنحاء البلاد. سيسمح حل نوكيا، بما في ذلك ألياف المودم وأجهزة ارشادات واي فاي لأورنج الأردن، بتوفير تغطية واي فاي متينة حتى في الأماكن الأبعد داخل المبنى. موجهات نوكيا متاحة لكل من المشتركين الجدد والحاليين في أورانج - الأردن.

 

يستخدم حل واي فاي من نوكيا، تقنية الشبكة لتوفير تغطية سلسة وعدم حدوث أي هبوط في الخدمات في أبعد أجزاء المبنى، مما يجعلها مناسبة للمنازل الكبيرة والمجتمعات المحلية والمكاتب. كما سيتمكن مشتركو شركة أورانج الأردن من تركيب وإدارة شبكتهم اللاسلكية عبر تطبيق نوكيا المحمول.

 

تأتي أجهزة نوكيا لإرشادات الواي فاي مزودة بذكاء داخلي يمكّنها من حل مشكلات مثل قضايا التداخل والاتصال. إلى جانب ذلك، ستسمح الجودة الفائقة لخدمات شركة أورانج الأردن بتعزيز خبرة الزبائن وتخفيض التكاليف التشغيلية وزيادة رضا العملاء.

 

تعليقاً منه، قال تيري ماريني ، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج الأردن: "بصفتنا شركة رائدة رقمية مسؤولة، فإننا حريصون على توفير أسرع شبكة إنترنت في المملكة وأكثرها موثوقية ، وهو ما يدعو إلى إيجاد حلول مبتكرة لضمان أفضل تجربة لجميع المستخدمين. ومن المؤكد أن شراكتنا مع نوكيا لتقديم حلولها المتقدمة ستعزز"تجربة الواي فاي" لعملاءنا."

 

من جهته، قال محمد سلامة رئيس الشبكات الثابتة في الشرق الأوسط وأفريقيا في نوكيا: " لدينا شراكة طويلة الأمد مع أورانج الأردن ويسرنا أن نقدم أحدث حلول شبكة واي فاي التي توفر الوصول السلس إلى الأجزاء الأبعد من المبنى. وأجهزتنا الإرشادية سهلة التركيب والإدارة وستساعد زبائننا على توفير أداء أفضل للشبكة مما سيؤدي إلى زيادة الاستخدام وزيادة الإيرادات ".

 

الجدير بالذكر، سبق أن اتفقت أورانج الأردن ونوكيا على صفقة في عام 2017  لنشر ألياف GPON في جميع أنحاء المملكة.

 

العدد الجديد