Typography

أصدرت شركة هواوي نتائج أعمالها للنصف الأول من العام 2021، حيث بلغت حوالي 49.6 مليار دولار أميركي، مع هامش أرباح صافية 9.8%، وفقاً للتقرير نصف السنوي الذي أصدرته الشركة الصينية.

 

تعليقاً على ذلك، قال إريك شيوي، رئيس مجلس إدارة شركة هواوي بالتناوب: "لقد حددنا أهدافنا الاستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة". "هدفنا هو الاستمرار والقيام بذلك بشكل مستدام من خلال خلق قيمة عملية لعملائنا وشركائنا. وعلى الرغم من انخفاض الإيرادات من أعمال المستهلكين لدينا بسبب عوامل خارجية، فإننا على ثقة من أن شركات النقل والمشاريع الخاصة بنا سوف تستمر في النمو بشكر مستقر".

 

بالنسبة إلى الأعمال التجارية الرئيسية الثلاث للشركة، بلغت إيرادات أعمال المشغل 136.9 مليار يوان، وإيرادات أعمال الشركات 42.9 مليار يوان، وإيرادات أعمال المستهلكين 135.7 مليار يوان.

 

أما بالنسبة  لإيرادات أعمال المؤسسة نمت بنسبة 18% لتصل إلى 6.64 مليار دولار أميركي بسبب زيادة طلب القطاع على اتصال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال فترة انتشار وباء كوفيد-19.

 

على الخط نفسه تابع شيوي: "لقد كانت فترة صعبة، وكان جميع موظفينا يمضون قدماً بتصميم وقوة غير عاديين. وأود أن أشكر كل عضو في فريق هواوي  على جهودهم المذهلة. لتحقيق المزيد من التقدم، ما زلنا نؤمن بقوة التكنولوجيا الرقمية في توفير حلول جديدة للمشاكل التي يواجهها العالم في الوقت الحالي. وسنواصل الابتكار للمساعدة في بناء عالم ذكي منخفض الكربون."

العدد الجديد

Advertisement