Typography

بصفتها تُشكّل صلة وصل قوية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تكرّس هواوي جهودها لدفع نجاح العملاء ودعم المؤسسات المتنوعة في طريق التحول الرقمي.

حتى الآن، اختارت 253 شركة من بين أفضل 500 شركة في العالم، إلى جانب أكثر من 700 مدينة عالمية، هواوي كشريك في التحول الرقمي. لم تكتسب هواوي ثقة مثل هذه فقط بسبب التكنولوجيا والحلول الفائقة التي تقدمها، ولكن أيضاً بسبب خدماتها فائقة الموثوقية.

الخطوط الجوية التركية على سبيل المثال، التي حصلت على لقب أفضل شركة طيران في أوروبا لست سنوات متتالية، كانت تواجه تحديات كبيرة في سعيها للتحول الرقمي، خاصة عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الحلول. من خلال تقديم المساعدة، تمكنت هواوي من توفير خدمات دعم عملاء خبراء عالية الجودة - على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - من خلال مركز المساعدة الفنية المحلي .(TAC) في حين تم تقليص أوقات تسليم قطع الغيار إلى 4 ساعات فقط، بناءً على اتفاقية مستوى الخدمة المحددة (SLA) ، تتضمن الدعم في الموقع المقدم إلى الخطوط الجوية التركية مجموعة من الخدمات المتخصصة ، من قطع الغيار البديلة إلى معدات استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتدريب الفني و فحوصات سلامة النظام الشاملة وفي هذا الخصوص علّق بيرال إكيشي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في الخطوط الجوية التركية: "لقد كان فريقي ينقل لي أخباراً جيّدة عن المشروع". "نحن نقدر حقاً العمل الجاد الذي قامت به هواوي في تحويل مطارنا الجديد وتحديثه. لقد قمت ببناء نظام مطمئن للخطوط الجوية التركية."

 

الأمر لا يتعلّق بشركة هواوي: إنه يتعلق بك

"توفير البساطة لعملائنا والتعامل مع المشاكل بأنفسنا" هو شعار لشركة هواوي ومجرد طريقة أخرى للقول أن الشركة تركز على العمليات السلسة للخدمات اليومية لكل عميل على حدة. في الواقع ، تتبنى الشركة نهجاً يركّز على العملاء تماماً لحماية اتصالات الشبكة، حتى في فترات الأزمات، مما يضمن عمليات شبكة مستقرة في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

بُعد كارثة فوكوشيما دايتشي النووية في عام 2011، وبعد الزلزال الذي بلغت قوته 8.1 درجة في نيبال في عام 2015، وبعد انقطاع التيار الكهربائي في جافا في إندونيسيا في عام 2019، وبعد زلزال لوزون في الفلبين في عام 2019 وفي ظل حال الناس التي يرثى لها، سارعت هواوي للمساعدة لأن الشركة تعرف تمام المعرفة الدور الذي تضطلع به الشبكات عند الإغاثة في حالات الكوارث. وهي تعلم أيضاُ أن من واجبها الحفاظ على اتصالات مستقرة عبر الإنترنت - دائماُ.

في الواقع، على مدار العقد الماضي، دعمت خدمة هواوي للمؤسسات Huawei Enterprise Service)) أكثر من 500 حدث رئيسي وساعدت في أعمال الإغاثة بعد أكثر من 50 كارثة طبيعية. لقد أنشأت عملية وآلية كاملة، مما يضمن معدل نجاح الخدمة بنسبة 100% في مثل هذه السيناريوات. هذا و توفر هواوي بصورة يومية دعماً فنياً على مدار الساعة للمؤسسات العالمية وعملاء القطاع والشركاء على حد سواء، من خلال عمليات شاملة وخبراء ذوي خبرة عالية ومنصات أدوات ذكية. في العام 2019، تلقت "خدمة هواوي للمؤسسات " تقديراّ متميزاّ من جمعية صناعة خدمات التكنولوجيا (TSIA، وهو دليل على أن هواوي تقود القطاع من حيث قدرات الدعم الفني.

من خلال التكنولوجيا والخدمات المبتكرة ، تعمل هواوي مع العملاء لضمان التشغيل المستقر لأكثر من 1500 شبكة في أكثر من 170 دولة ومنطقة كما واستخدمت أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم الاستجابة للأوبئة في جميع أنحاء العالم. بالاضافة إلى ذلك، قامت الشركة بالتنسيق مع الحكومات المحلية والوكالات المجتمعية والمنظمات الدولية والعملاء والشركاء من أجل نشر الشبكات في 18000 منطقة عالية الخطورة ، فضلاً عن تقديم المساعدة العلمية والتقنية في 90 دولة، كما تساعد 50 مليون طالب على إجراء التحول للتعلم عبر الإنترنت.

العدد الجديد

Advertisement