Typography

مدّدت شركة Ooredoo عقدها مع هواوي لمدة ثلاث سنوات بعد شراكة دامت خمس سنوات بين الطرفين. اعتباراً من 1 يناير 2022، ستستمر هواوي في توفير العمليات والصيانة بالإضافة إلى خدمات إدارة أداء الشبكة لـ Ooredoo حيث تواصل تسخير أحدث التقنيات الرقمية ووضع نفسها كشركة رائدة في السوق.

 

وعلّق الدكتور أحمد عبد الله العبري، رئيس قسم التكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo قائلا أن قطاعنا يتغيّر بشكل أسرع من أي وقت مضى، ومن خلال العمل مع قادة القطاع مثل هواوي، نتأكد من أننا سنبقى في الطليعة. وأضاف: " إن شراكتنا، التي بدأت في العام 2012، ستركز على تحسين عملياتنا الرقمية باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والأدوات. مع استمرارنا في تسريع التحول الرقمي ودعم رؤية السلطنة لعام 2040، نتطلع إلى إطلاق المزيد من الخدمات المبتكرة لإثراء الحياة الرقمية لعملائنا."

من جانبه، قال روبن تشين بينغ، مدير عام هواوي في عُمان: "حظيت هواوي و Ooredoo بامتياز العمل معاً لسنوات عديدة. تُعد هذه الخطوة التعاونية الإضافية علامة فارقة مهمة لكلا الطرفين، حيث تمثل المرحلة في التحول إلى عمليات أكثر آلية وذكية ".

لطالما كان هدف Ooredoo تزويد مستخدميها بتقنيات الجيل التالي التي تعزز تجربتهم عبر الإنترنت. من خلال الاستمرار في الاستثمار في أحدث البنية التحتية ومع العدد المتزايد من الشراكات والتعاون، فإنها تضع عُمان بقوة في السباق العالمي نحو الابتكار الرقمي.

العدد الجديد

Advertisement