Advertisement

Typography

تعرض نوكيا العديد من حالات استخدام الصناعة 4.0 الرائدة في معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس) في مركز دبي التجاري العالمي من 17 أكتوبر إلى 21 أكتوبر 2021. حلول نوكيا مصممة لمساعدة الشركات على تحقيق أهداف أعمالها من خلال تحسين الكفاءة التشغيلية والحصول على سيطرة أكبر على بنيتها التحتية. تتماشى العروض التوضيحية مع رؤية حكومة الإمارات لسنة 2021 لمضاعفة استخدام التكنولوجيا من أجل بناء عالم أكثر استدامة وتقدمًا.

تبرز العروض، التي تقام في الكشك Z2-D10، دور الشبكات اللاسلكية الخاصة في اكتساب الوعي بالظروف من خلال مراقبة الأشخاص والأصول والمركبات. تعرض نوكيا أيضًا كفاءات مُحسّنة ممكنة مع المركبات الموجهة الأوتوماتيكية (/(AGVالروبوتات المتنقلة المستقلة ( .(AMRكما ستعرض الفوائد العدة التي يقدّمها التشغيل الآلي المتقدم في الموانئ ورقمنة الخدمات مثل تحسين السلامة والأمن.

 

تعرض نوكيا أيضًا حلها اللاسلكي الخاص الذي تم تطويره بشكل أساسي للخدمات والتنقيب وقطاعات النفط والغاز. هذا الحل، الذي يضمّ حلول الشبكات اللاسلكية الخاصة و IP / MPLS و شبكة النقل الميكروية  وشبكات GPON، إلى جانب أجهزة نوكيا للجيل الرابع والخامس، تم تطويره خصيصًا للاتصالات الحساسة في البيئات القاسية.

 

إلى جانب حلول الصناعة 4.0، تعرض نوكيا مركز العمليات المتكاملة ((IOC، كجزء من عرض المدن الذكية. تساعد اللجنة الأولمبية الدولية على توحيد إدارة الأصول وتنظيم العمليات بكفاءة وتسهيل العديد من حالات الاستخدام مثل إدارة النفايات الذكية والسلامة العامة، فالتنقل في المدينة.

 

قال كمال بلوط، رئيس قسم المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في نوكيا: "تساعد حلولنا الصناعية 4.0 المثبتة ميدانيًا، الشركات في جميع أنحاء العالم على تحويل نفسها رقميًا واكتساب ميزة تجارية من خلال زيادة الإنتاجية وتقليل النفقات التشغيلية. جيتكس هو أكبر معرض تقني في المنطقة، ويسعدنا المشاركة في المعرض من خلال عرض حلولنا التكنولوجية. تم تصميم حلولنا المبتكرة لمعالجة المشاكل التي تواجهها الشركات وإعدادها للمستقبل ".