Typography

أعلنت هواوي عن إطلاق منتجات وحلول التخزين المتطورة الخاصة بحل حماية البيانات OceanProtect لمنطقة الشرق الأوسط.

من تخزين البيانات في المؤسسات إلى التخزين الموزع في البيانات الضخمة، إلى تخزين النسخ الاحتياطي للبيانات، غطت مساحة تخزين هواوي جميع الفئات في منطقة الشرق الأوسط وستزود العملاء بحلول تخزين أكثر شمولاً وعالية الجودة.

يغطي حل حماية البيانات OceanProtect كلاً من مجالات التعافي من المشاكل التقنية  والنسخ الاحتياطي لتوفير حماية شاملة لكافة أنواع البيانات. ينتمي هذا الحل إلى  مركز بيانات Huawei all-flash لبناء بنية تحتية سريعة ايكولوجية وموثوقة وذكية لمختلف القطاعات.

الحل مبني على مفهوم التعافي من الكوارث الكامل للبيانات الساخنة، والنسخ الاحتياطي السريع واستعادة البيانات"، مما يضمن عدم انقطاع الخدمة، وعدم فقدان البيانات، والاحتفاظ بالبيانات على المدى الطويل.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال روبرت جين فنغ، مدير قسم مبيعات حلول تخزين البيانات في مجموعة هواوي إنتربرايز بيزنس الشرق الأوسط : "في سيناريوهات DR ، فإنه يوفر ميزات مختلفة، مثل حلول مراكز البيانات الثلاثة، تدريبات التعافي من الكوارث أو المشاكل التقنية بنقرة واحدة، وتجاوز الفشل (في غضون ثوانٍ). في سيناريوات النسخ الاحتياطي، توفر سلسلة OceanProtect X نسخاً احتياطياً واسترداداً سريعاً، وتقليصاً للمساحة، ونسخاً احتياطياً موحداً لشبكات SAN و NAS DR، واستعادة بنقرة واحدة، مما يمنع فقدان البيانات."

 تم نشر تخزين Huawei OceanStor في أكثر من 150 دولة لأكثر من 12000 عميل في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك شركات النقل والتمويل والحكومة والطاقة والرعاية الصحية والتصنيع والنقل.

 

 

العدد الجديد

Advertisement