Typography

عقدت شركة هواوي كلاود الشرق الأوسط شراكة مع Urent، وهي شركة تقنية ناشئة تهتم بإعادة تعريف إيجارات التنقل والنقل في مجال التكنولوجيا، لمساعدة الشركة على تسريع تحولها الرقمي مع توسيع عروض خدماتها في جميع أنحاء المنطقة.

ستعمل Urent مع هواوي كلاود كشريك موثوق للتحول الرقمي ومزود خدمة السحابة. وسيشمل ذلك الاستفادة من البنية التحتية لشركة هواوي كلاود كخدمة (IaaS) وإمكانيات النظام الأساسي كخدمة (PaaS)، بالإضافة إلى شبكة عالمية تضم أكثر من 20000 شريك و 2.3 مليون مطور يساهمون أعمال هواوي كلاود.

اليوم، تعيد Urent تعريف التنقل في الفضاء التكنولوجي، حيث تقدم أول منصة لمشاركة المركبات من طرف إلى آخر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتستعد للتوسع خارج المنطقة من خلال ترخيص تقنيتها لشركائها في جميع أنحاء العالم. يمكن استخدام تقنية Urent في مفاهيم B2C و B2B و B2B2C ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للشركاء ، بناءً على تفضيلات ومتطلبات البلد والعميل. على هذا النحو، فإن بناء الثقة بين المضيفين والمستأجرين، الذين يقعون عدة مرات في بلدان مختلفة، أمر حيوي، مع وجود تطبيقات وخدمات سحابية آمنة تسهل هذه المشاركة.

في هذا الإطار، قال عمر العشي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Urent: "منذ إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة في فبراير 2021 ، أُطلق على Urent اسم" Airbnb للتنقل". Urent عبارة عن منصة تنقل شاملة توفر للمستخدمين القدرة على استئجار أي شيء تقريباً يتحرك على الأرض والمياه، من السيارات العادية وسيارات الليموزين التي يقودها السائق إلى الدراجات النارية واليخوت والزلاجات النفاثة وما إلى ذلك من خلال نظامها الأساسي بطريقة سلسة وغير نقدية وسهلة الاستخدام. تتيح المنصة للمضيفين تعيين قواعدهم وحدودهم وأسعارهم وتوافر أساطيلهم. يستمتع المستأجرون بالتنقل عبر مجموعة واسعة من المركبات والمراكب، مع ميزة التفاعل مع المضيفين عبر الدردشة داخل التطبيق وإمكانية الحجز ودفع الترتيبات الخاصة وأي إضافات قد يطلبها المستأجر يمكن إجراؤها من خلال التطبيق ".

وفي الوقت نفسه، قال عمر عكر، العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي للأعمال السحابية في هواوي الشرق الأوسط: "بفضل مجموعتها الغنية من التقنيات، تعمل هواوي كلاود على تمكين المؤسسات من جميع الأحجام لتحويل عملياتها التجارية وخدماتها الرئيسية رقمياً. متحمسون للتعاون مع Urent في هذا المسعى، كونهم عنصراً مبتكراً في سوق التنقل".

 

العدد الجديد

Advertisement