Advertisement

Typography

وقّعت كل من هواوي ومجموعة Ooredoo، وهما من رواد التمكين الرقمي في العالم، اتفاقية لمدة خمس سنوات حيث ستقدّم هواوي منتجاتها وحلولها الخاصة بالراديو والنواة وتنقلها للمجموعة.

 

بهذه المناسبة، قال ستيفن يي، عضو مجلس الإشراف ورئيس هواوي الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشرّفنا توقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع Ooredoo ، مشغّل الهاتف المحمول الرائد في العالم. وسنواصل تقديم أحدث الحلول ودعم Ooredoo أثناء قيامهم ببناء شبكات ذات مستوى عالمي وتقديم أفضل أداء للسوق".

من خلال هذه الاتفاقية ستعزز Ooredoo التجربة الرقمية لعملائها حول العالم عبر النظام الراديو من هواوي  والذي سيوفر دعماً شاملاً للشبكة. تشمل التقنيات الرئيسة المستخدمة وحدة الراديو Blade AAU من هواوي، والحلول الأساسية السحابية، ونظام النقل، وحلول البنية التحتية السحابية.

بدوره قال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثان، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "نرحّب في Ooredoo بهذه الفرصة لتعزيز شراكتنا مع هواوي ومواصلة دفع الأحلام الرقمية لعملائنا في جميع أنحاء العالم. لن يكون ذلك ممكنًا بدون بنية تحتية عالية الجودة تعمل بقدرة مثالية خلف الكواليس، وتساعد براعة هواوي في جعل هذا حقيقة."

كما ساهم نظام راديو هواوي في تسهيل انتشار تغطية الجيل الخامس السريعة على مستوى الدولة في Ooredoo الكويت، حيث تعمل الشركة المشغلة أيضاً مع هواوي لنشر أجهزة راديو MIMO ضخمة متقدمة تمكن Ooredoo الكويت من تقديم تجربتها الرقمية Supernet.

تعليقاً على هذا التعاون، قال سيف وانغ، رئيس حساب Ooredoo في هواوي: "تهدف شراكتنا مع Ooredoo إلى تمكين الشركة من تحقيق نمو مستدام ونجاح أكبر من خلال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة لدينا. وسنقدم دعمنا الكامل لـ Ooredoo مع ضمان عالي الجودة للشبكة لضمان نجاح الأحداث الرياضية الضخمة القادمة في قطر في عام 2022 وما بعده ".

تغطي هذه الاتفاقية جميع خدمات التنفيذ والتكامل ذات الصلة لشركات مجموعة Ooredoo العاملة وبالتحديد في قطر وإندونيسيا والجزائر والعراق والكويت وعمان وتونس وميانمار وجزر المالديف.