Typography

 نشرت المفوضية الأوروبية لائحة الاتحاد الأوروبي للاستثمار في البحث والتطوير الصناعي لعام 2021 والتي تصنف مستويات الاستثمار فيه لقائمة تضم 2500 شركة من جميع أنحاء العالم، حيث احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً لتتقدم بذلك عن العام السابق بعدما كانت في المرتبة الثالثة، حسب ما نشرته المفوضية الأوروبية.

في هذا الإطار، قال توني جين، ممثل هواوي لدى مؤسسات الاتحاد الأوروبي إن لائحة استثمارات البحث والتطوير التي تصدرها المفوضية الأوروبية تعتبر واحدة من أهم الدراسات الموثوقة التي تتناول استثمارات القطاع الخاص في البحث والتطوير على المستوى العالمي ويؤدي التعاون على المستوى الدولي في مجالي البحث والعلوم دورًا كبيرًا في تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة للعالم الرقمي الجديد .

بدورها، أشارت كاثرين تشن، رئيس هواوي للعلاقات العامة الإعلام وعضو مجلس إدارة الشركة تأسست هواوي قبل 34 عامًا برأس مال مسجل قدره 5.000 دولار. وفي ذلك الوقت، اعتمدت هواوي على دعم الشركات الكبرى. لذلك، ليس من المستغرب أن نقوم بنفس الدور ونوفر الرعاية والدعم للمزيد من الشركات الناشئة في الوقت الحالي، إذ تثق هواوي بأن مواصلة دعم الشركات الناشئة سيسهم حتمًا في تطوير النظام الإيكولوجي الذي نتطلع إليه جميعاً.

العدد الجديد

Advertisement