Advertisement

تركّز "بيوند ون" على قدراتها المتقدّمة في مجال التعلم الآلي لتطوير خدماتها الرقمية وتزويد العملاء بتجربة فريدة تتناسب مع متطلباتهم. كان لمجلة تيليكوم ريفيو حوار مع هاني الكخن، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوند ون" في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتسليط الضوء على التغيير الحاصل والاستراتيجية المتبعة من قبل الشركة لمواكبة التحول الرقمي.

اِقرأ المزيد: "بيوند ون" ترسم معالم جديدة للمنظومة الرقمية

رغم سرعة التطور والنمو، تلتزم الشركة القطرية للأقمار الصناعية، سهيل سات، بمستوى عالٍ من الموثوقية والكفاءة في خدمات البث المقدمة. للحديث عن أهم ركائز سهيل سات لهذا العام للحفاظ على الاستمرارية والتنافسية في السوق، كان لمجلة تيليكوم ريفيو مقابلة مع السيد حمد المناعي، نائب الرئيس للشؤون التجارية.

اِقرأ المزيد: سهيل سات تقدّم تغطية واسعة النطاق على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا

تركز SCIT، وهي شركة استثمارية مقرّها المملكة العربية السعودية، على الاستثمار في التكنولوجيا والابتكارات الناشئة. تغطي الشركة قطاع إلكترونيات الطيران والاتصال على متن الطائرة، وتعمل على توسيع محفظتها الاستثمارية لتشمل الاتصال على مستوى عالمي عبر مختلف القطاعات، بالإضافة إلى مجالات أخرى تشمل التكنولوجيا العميقة. تحدث الأستاذ سعد بن صلب بن مطلق العتيبي (عضو مجلس شورى المملكة العربية السعودية)، ومؤسس مجموعة SBS وAnsab ورئيس لمجلس الإدارة عن رؤيته حول الاستثمار في مستقبل الاتصال العالمي وأبرز التوجهات الاستثمارية لمجموعة SCIT.

اِقرأ المزيد: رئيس مجلس إدارة SCIT : "الاستثمار في مستقبل الاتصال العالمي"

في مقابلة حصرية مع تيليكوم ريفيو، تحدث رئيس الشبكات المتنقلة في شركة نوكيا السعودية، المهندس علي الجيتاوي، عن مكانة الشركة في المملكة العربية السعودية ودورها في تعزيز شبكات الاتصالات وتحقيق الاستدامة والتزامها بدعم التكنولوجيا رغم التحديات المتمثّلة في هذا المجال.

اِقرأ المزيد: نوكيا تدعم شبكات الإتصالات وتُمكّن التكنولوجيا في السوق السعودية

مع التطورات المتسارعة، تحرص الشركات على الحفاظ على أمن البيانات والخصوصية ومواجهة التحديات المتوقعة. لذلك تلتزم يونيفونك، المملكة العربية السعودية بتحقيق التحول الشامل وتقديم أفضل الخدمات. وللحديث عن آخر الابتكارات وأهمية الأمن السيبراني، كان لمجلة تيليكوم ريفيو مقابلة مع المهندس إبراهيم بن عبدالله المحيميدي، نائب الرئيس والمدير العام ليونيفونك، المملكة العربية السعودية.

اِقرأ المزيد: يونيفونك تدفع عجلة الابتكار في المملكة العربية السعودية

يشهد العالم تطورات متسارعة على مستوى التقنية والتكنولوجيا مما عزز دور العملات الرقمية وحدد أولويات الشركات التي تشمل الأمن والخصوصية، الدقة وسرعة الاستجابة ورفع مستوى العمليات التشغيلية. في حديث خاص مع مجلة تيليكوم ريفيو عربية، تحدث رودي شوشاني، مستشار في إدارة التحول الرقمي والويب 3.0 والبلوكتشين، عن أهمية الخدمات التكنولوجية بما يخدم استراتيجية التحول الرقمي.

اِقرأ المزيد: رغم التحديات... البلوكتشين يضمن نجاح الشركات

في مقابلة حصرية لمجلة تيليكوم ريفيو، ألبيرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لـشركة e& enterprise iot and ai، يشارك آراءه حول تأثير الذكاء الاصطناعي على الأعمال في المنطقة، والقطاع الاقتصادي بشكل عام.  

اِقرأ المزيد: إي آند المؤسسات: التكامل بين التقنيات يسمح للشركات بالازدهار أكثر في ظلّ المشهد الرقمي الحديث

تتألق شركة TEDMOB بما تحمله من خبرة واسعة في مجال الخدمات والاتصالات والحلول الرقمية مقارنةً بالشركات المنافسة في السوق المحلي ومنطقة الخليج. فبين التحديات والفرص المتاحة في هذا القطاع، كان لمجلة تيليكوم ريفيو مقابلة خاصة مع ماريو هاشم، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة TEDMOB للحديث عن استراتيجية الشركة لتأمين تجربة فائقة على مستوى الشركات والأفراد.

اِقرأ المزيد: في عصر المنصات الرقمية TEDMOB تؤكد ريادتها

في مقابلة حصرية، تحدث هاريسون لونغ، المدير التنفيذي للاستراتيجية في &e، عن الاستراتيجية المتبعة لتحقيق الاستدامة، والتأثيرات الناتجة عن قرار التحول من شركة اتصالات إلى مجموعة تكنولوجيا عالمية والأهمية الاستراتيجية الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعناصر التي تركّز عليها &e استعداداً للمرحلة المستقبلية.

اِقرأ المزيد: رؤية شاملة حول الاستدامة مع المدير التنفيذي للاستراتيجية في &e ،هاريسون لونغ

خلال مقابلة حصرية ضمن فعاليات قمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قدم آلان سانشيز، كبير مسؤولي أمن المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Fortinet، نظرة شاملة حول التحديات التي قد تعيق تحقيق الأمن السيبراني.

اِقرأ المزيد: Fortinet تعزز الأمن السيبراني في المؤسسات