Typography

وقعت هواوي، عملاقة التكنولوجيا الصينية، مذكرة تفاهم مع stc البحرين  بهدف بناء شبكة توصيل محتوى متطورة تدعم قطاعات الأعمال المختلفة على الصعيد الإقليمي والعالمي. كما سيساهم هذا التعاون بين الطرفين في تحسين تجربة عملاء stc البحرين.

 

ومع ازدياد الطلب على بيانات الفيديو والألعاب، ستضمن هذه الخدمة تجربة استثنائية للمستخدمين، حيث ستقوم خدمة شبكة توصيل المحتوى والمدعومة بالبنية التحتية المتميزة لـ stc البحرين على نقل أسرع للبيانات في عملية التحميل على الإنترنت،مما سيتيح لجميع مزودي الخدمات من مختلف القطاعات مثل الإعلانات والتجارة الإلكترونية والإعلام والألعاب الإلكترونية والخدمات الصحية والتعليمية وغيرها لتخزين المحتوى الخاص بها بكل أمان وأقرب للمستخدمين لتجنب التأخير وتقليل وقت الاستجابة.

 

في غضون ذلك، تؤكد stc البحرين على دورها الاساسي بتوفير تجربة رقمية استثنائية للمستخدمين داخل البحرين وخارجها. كما ستعمل stc البحرين وهواوي على تطوير المحتوى ليتناسب محلياً بدءاً من المحتوى الديناميكي إلى أنواع المحتوى متعددة الاحتياجات. كما ستكون هذه الخدمة مدعومة بتقنيات التطابق الكاملة المتطورة لتمكين الوصول إلى أجهزة متعددة. كما ستعمل هذه الشراكة على تحسين أوقات التحميل للبيانات من الموقع الإلكترونية وتحسين زمن الاستجابه بالإضافة إلى تحسين سرعة تحميل الفيديو عند الطلب.

 

لهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين جيسون كاوهنغيو:"نحن فخورون بهذه الشراكة المتميزة مع شركة stc البحرين والتي تجمعنا معهم في رؤية مشتركة تتمثل في رفع مكانة المملكة ووضعها في طليعة الخدمات الرقمية في المنطقة، حيث تعتبر هذه الشراكة الخطوة الأولى نحو تحقيق هذا الهدف ونعمل دوماً على تطوير أعمالنا ومشاريعنا المستقبلية معاً من أجل تلبية احتياجات العملاء. كما نلتزم في هواوي بتقديم أفضل الخدمات والتقنيات الحديثة لمملكة البحرين".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار بانبيله: "نعمل على إحداث ثورة في تقنيات الشبكة في البحرين حتى نتمكن من توفير خدمات متميزة للمنطقة. كما نعمل على وضع خطط لتطوير شبكات توصيل المحتوى مع شركينا الاستراتيجي هواوي والتي من شأنها رفع مكانة مملكة البحرين والمنطقة وجعلها مركز الشبكات الرقمية الأمثل."

 

 

العدد الجديد