Typography

نجحت Ooredoo في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد اجتياز التدقيق السنوي لمراقبة نظام إدارة الجودة مواصلةً بذلك جهودها في تحقيق أعلى معايير الجودة وتميز الأداء.

تُعد هذه الشهادة أبرز الاعتمادات الدولية التي تؤكد التزام المؤسسات بتوفير منتجات وخدمات تتماشى مع المعايير القانونية والتنظيمية، بجانب قدرتها على تعزيز رضا العملاء من خلال التطبيق الفعال للنظام.

 

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، تمكّنت Ooredoo  الحصول على هذه الشهادة عبر ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

في هذه المناسبة، قال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: "يترجم هذا الإنجاز جهودنا المستمرة للاستثمار في أحدث التقنيات المستقبلية، والتزامنا بأعلى معايير الامتثال الصناعي العالمية وضمان استمرارية خدمة عملائنا في مختلف الظروف. وسنواصل تحدي قدراتنا لنكون الأفضل عبر تقديم خدمات ومنتجات وحلول اتصالات تتجاوز توقعات عملائنا وتثري تجربتهم الرقمية".

 

والجدير بالذكر أن Ooredoo حصلت على شهادة اعتماد الأيزو (ISO 9001) لأول مرة في عام 2017 وحافظت عليها من خلال اجتيازها للتدقيق السنوي من جهة إصدار الشهادات. يُعد الهدف من عمليات التدقيق هو التحقق من مواصلة الشركة التزامها بالمتطلبات والمعايير المطلوبة لاعتماد الأيزو.

 

العدد الجديد