Typography

أطلقت شركة فيرجن موبايل السعودية شرائح جديدة ذاتية التفعيل لعملائها في مختلف أرجاء المملكة، لتضيف ابتكاراً آخر إلى سوق الاتصالات السعودية، وتسهل الشريحة الجديدة عملية تفعيل الخطوط الجديدة واختيار الرقم وتفعيل الباقة المرغوبة، حيث يستطيع العملاء القيام بهذه العملية بأنفسهم في أي وقت وأي مكان.

 

وتتوفر حالياً الشرائح ذاتية التفعيل الجديدة في متاجر "فيرجن ميجاستور"، على أن تتوفر في كافة المتاجر الأخرى التي توفّر منتجات فيرجن موبايل في المستقبل.

 

يبلغ سعر الشريحة الجديدة 10 ريالات فقط، غير شاملة لضريبة القيمة المضافة، وستتم إعادة هذه المبلغ كرصيد للعميل عند تفعيل الشريحة واختيار الباقة المرغوبة، سواءً التي يصممها بنفسه بما يناسب احتياجاته وتفضيلاته، أو الباقات الجاهزة التي توفرها الشركة لعملائها، والتي يتم اختيارها عبر التطبيق سهل الاستخدام.

 

ويتم تفعيل الشريحة الجديدة بسهولة خلال دقائق معدودة باستخدام تطبيق فيرجن موبايل، بدون الحاجة لزيارة منافذ البيع. ويستطيع العملاء ببساطة مسح رمز الباركود الموجود على البطاقة، ثم اختيار رقم الجوال والباقة المرغوبين، وسيتم تفعيل الشرحة على الفور باستخدام منصة "أبشر" للخدمات الحكومية الرقمية.

 

وقال يعرب محمد الصائغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية: "هدفنا هو جعل الهاتف المحمول أفضل، وهذا الابتكار الجديد المتمثل في الشريحة ذاتية التفعيل مثالٌ آخر على كيفية عملنا لتحقيق ذلك. الغاية من الاتصالات المتنقلة دائماً هي تسهيل حياتنا وتواصلنا مع الأشخاص الأكثر أهمية لنا، ونرى أن عملية تفعيل الخطوط الجديدة يجب أن تكون بذات القدر من البساطة".

 

وأضاف الصائغ: "منتجنا الجديد يدعم مساعينا لتقديم خدمات الاتصالات في المملكة بشكل رقمي لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، وسنواصل استخدام التقنية من أجل تقديم تجارب اتصالات مريحة لعملاءنا في المملكة".

 

 

 

العدد الجديد