Advertisement

Typography

إتخذت إحدى كليات إدارة الأعمال الدولية خطوة رائدة تتمثل في تقديم مكتبة شاملة لتجارب التعلم في الواقع الافتراضي. سيؤدي هذا التوسع إلى تعزيز فعالية التعليم الإداري ودفع التقدم في بحوث الإدارة.

تمثل بوابة INSEAD XR منصة مبتكرة تستضيف المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من تجارب التعلم المدعومة بتقنية الواقع الافتراضي. كما أنها توفر حلاً شاملاً لتقديم تجارب فائقة في التعليم في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم INSEAD XR لتلبية احتياجات كل من الشركاء الأكاديميين والشركات، وهذا ما يمثل تقدماً كبيراً في تكنولوجيا التعليم. توفر المنصة حلاً قابلاً للتطوير وفعالاً من حيث التكلفة وسهل الاستخدام يعتمد على تقنية الواقع الممتد XR ويعزز قطاع التعليم من خلال تقديم تجربة مميّزة. تتيح البوابة حالياً الوصول إلى 20 تجربة للواقع الافتراضي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الإدارية.

وقد بدأ بالفعل أكثر من 40 من أعضاء هيئة التدريس في دمج INSEAD XR في مشاريعهم التعليمية أو البحثية، والمشاركة بنشاط في تطوير تجارب الواقع الافتراضي. كما نجحت المنصة أيضاً  في ضم ثلاث مؤسسات أكاديمية، مما مكّنها من دمج تجارب الواقع الافتراضي في أساليب التدريس الخاصة بها، مع خطط مستمرة لاستقبال مزيد من المؤسسات.