Advertisement

Typography

يقدم Adthos Creative Studio ميزة متطورة جديدة لتمكين المستخدمين من إنشاء إعلانات صوتية شاملة. تبدأ العملية بتحميل أحد الأصول المرئية، سواء كان صورة منتج أو إعلان على لوحة إعلانية أو صورة لواجهة المتجر. وبفضل أحدث  تقنيات الذكاء الاصطناعي، تعمل المنصة على تحليل العناصر المرئية بدقة، واستخراج المعلومات حول العلامات التجارية والشعارات والأنماط المعتمدة والجمهور المستهدف.

بمجرد قيام نظام الذكاء الاصطناعي بتجميع هذه البيانات، يتم إنشاء ملخص يوضح الجوانب الأساسية للإعلان. وبعد ذلك، يتم تصميم نص إعلاني يتضمن عناصر مقنعة تعتمد على المحتوى المرئي المقدم. ثم تختار المنصة أصوات الذكاء الاصطناعي والموسيقى والمؤثرات الصوتية المناسبة لتعزيز المظهر العام للإعلان الصوتي.

تبدأ العملية من التحليل المرئي وحتى إنشاء النص وإنتاج الصوت، في غضون دقائق. تم دمج هذه الميزة المبتكرة بسلاسة في بوابة الخدمة الذاتية، مما يسهل وصول الشركات إليها ومن كافة الأحجام.

تعمل هذه الخاصية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تمكين المستخدمين (من المسوقين المتمرسين إلى أصحاب الشركات الناشئة) من إنتاج إعلانات صوتية ديناميكية وجذابة للتفاعل مع جمهورهم المستهدف.