Advertisement

Typography

أعلنت أوريدو عمان أن شبكة الجيل الخامس الخاصة بها تشمل الآن دولة عمان بأكملها. وقد أعلنت الشركة بمنشور لها على لينكد إن أن "شبكة الجيل الخامس الخاصة بها موجودة في كل مكان وفي أي مكان في عمان". قد يستفيد عملاء أوريدو عمان الآن من خدمات شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة في جميع أنحاء البلاد بفضل هذا الإنجاز المهم.

توسيع المتجر

تواصل أوريدو خطتها لتطوير البيع بالتجزئة، حيث إنها مكرسة لتقديم تجربة عملاء لا مثيل لها لجمهور عمان الأكبر حجماً. أنشأت شركة الاتصالات العملاقة موقعها السادس والأربعين الامتيازي في 11 يونيو 2023، في إيزكي، وهي مدينة في منطقة داكيليا. تسعى الشركة الجديدة إلى تزويد السكان المحليين بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والحلول التكنولوجية. سيحدد موظفو المبيعات أيضاً متطلبات سوق الجوار ويقيمون روابط قوية مع العملاء.

أهداف الشبكة

كما حددت هيئة تنظيم الاتصالات السلكية واللاسلكية العمانية أهدافاً قوية للتغطية الوطنية لشبكات الاتصالات الثابتة والمتنقلة عالية السرعة. بحلول نهاية عام 2025، تعتزم هيئة تنظيم الاتصالات التأكد من أن جميع محطات قواعد شبكات الهاتف المحمول قادرة على دعم خدمات شبكة الجيلين الرابع والخامس، والتي تغطي 98% من السكان.