Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

إستقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب، السيد ستيفن يي، عضو مجلس الاشراف ورئيس شركة هواوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. على ضوء هذا اللقاء، أكّد سموّه أن مملكة البحرين تولي اهتماماً كبيراً في ازدهار البنية التحتية التقنية في إطار الرؤية الملكية.

 

وقد جاء ذلك بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة والسيد عبدالله الزين، مدير عام مكتب ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب.

في هذا الاطار،  أوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المملكة وصلت إلى مستويات متقدمة في تعزيز دور قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وهو ما يعزز دورها في التسهيل على المواطنين والمقيمين وتخدم الجودة الحكومية في المملكة بما يواكب التطور التكنولوجي.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور شركة هواوي في مواكبة التطورات التكنولوجية لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل وتسريع إجراءات عملائها، مبيناً سموه إلى أن المملكة ماضية في تحقيق الأهداف التنموية الشاملة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

كما استعرض سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السيد ستيفن يي العديد من المواضيع المتعلقة بالتقنيات لشركة هواوي عالمياً والمواضيع المختلفة في ذات الشأن.

بدوره قدّم السيد ستيفن يي شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال ودور سموه البناء في تعزيز دور الشركة في مملكة البحرين.