Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

تناولت مديرة التسويق في شبكة BlueJeans Network،شارني ميدينا، إحدى حالات استخدام النظام الأساسي الخاصة بهم وحاجة Verizon إلى نظام أساسي قابل للتطوير على مستوى المؤسسات لخدمة العملاء عبر الإنترنت بسلاسة عبر مكالمة فيديو آمنة مع ممثل المتجر.

بدعم من BlueJeans Meetings، تم تقديم خدمة الفيديو سهلة الاستخدام عبر 1500 متجر من متاجر Verizon.

تعليقاً على ذلك، قال ريان تاكر، نائب رئيس مبيعات المستهلكين في المنطقة الجنوبية الوسطى في شركة Verizon: "ما أراه هو: يذهب أحد العملاء إلى جهاز أندرويد لإجراء مكالمة فيديو مع اختصاصي مبيعات يستخدم جهاز آيبد داخل متجر بيع بالتجزئة". "كل ذلك يعمل على BlueJeans. النظام الأساسي السابق الذي استخدمناه لم يعمل طوال الوقت".

استفادت شركة Verizon من مجموعات تطوير برامج الويب وبرامج iOS من BlueJeans لبناء خدمة الفيديو مباشرة داخل حل نقاط البيع للجوال (mPOS) المتخصص بالإضافة إلى متصفح العميل على verizon.com.

إن الوصول إلى أجهزة نقاط البيع الخاصة بشركة Verizon مباشرة من النظام الأساسي هو بحد ذاته "تغيير كامل للعبة".

يستفيد عملاء التجزئة من جودة الصوت المتميزة لـ Video Assist بالإضافة إلى خيار قلب منظور الكاميرا، مما يتيح لمتخصصي المتجر عرض المنتجات أو الميزات في الوقت الفعلي.

من خلالVideo Assist، يمكن للمستخدمين التجول في المتجر وإظهار الهاتف للعميل. يمكنهم التعامل مع عمليات الدفع وإدخال معلومات العميل ثم الترتيب لشحنها إلى منزلهم.

جاءت أصداء العملاء على تجربتهم الشبيهة بالتجزئة باستخدام Video Assist إيجابية، بينما عزز موظفو Verizon أيضاً أهدافهم الإنتاجية مع رفع المبيعات. لقد نجحت حالة الاستخدام هذه في بناء علامة Verizon التجارية ودفع الثقة في منتج BlueJeans.

أما بالنسبة للعملاء المحتملين، فتحقق مكالمات الفيديو معدل تحويل أعلى بنسبة 45% في اليوم الأول مقارنةً بالمكالمات التقليدية. فخلال فترة 30 يوماً، يقوم نحو نصف العملاء الذين يتعاملون عبر مكالمات الفيديو بتحويل هذه المعاملات".