Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

في ختام النسخة السابعة عشرة لقمّة تيليكوم ريفيو، نظمت تيليكوم ريفيو غروب حفل توزيع جوائز التميّز لتكريم الشركات العالمية والإقليمية الاستثنائية، إلى جانب قادة القطاع، لمبادراتهم المبتكرة ومساهماتهم المؤثرة طوال عام 2023.

واصلت تيليكوم ريفيو غروب، تفانيها في دعم قطاع الاتصالات والتزامها بدفع التقنية والتكنولوجيا إلى الأمام حيث قامت بتصنيف أفضل العلامات التجارية  استناداً إلى نسبة النمو المحققة وقدرتها على نشر التكنولوجيا والاستثمار في قطاع الاتصالات، وقياس المسؤولية الاجتماعية للشركات وتجربة العملاء الرقمية والمبادرات الخضراء بالإضافة إلى القدرات الفردية ومساهمات العلامة التجارية، كل ذلك بالتعاون مع لجنة مستقلة.

تعليقاً على نجاح هذا الحدث، قال مؤسس تيليكوم ريفيو غروب والرئيس التنفيذي لشركة ترايس ميديا إنترناشيونال، طوني عيد: "الشكر الكبير لكل المشاركين، والمتحدثين والشركاء على دعمهم المتواصل لانجاح النسخة السابعة عشرة من قمة تيليكوم ريفيو. على مدى يومين تمكّنا من تأمين شبكة واسعة من الاتصالات. ونتطلّع دائماً إلى تطوّر القطاع  وسنكون مستعدين لصياغة فصل جديد في مسيرة تميّز القادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".  

بدوره قال جيف سيل، رئيس لجنة الجوائز والشريك الإداري ورئيس تحريرTelecom Review North America: "في عام 2023، حددت جوائز التميّز من تيليكوم ريفيو معياراً جديداً، حيث تلاقي اهتماماً كبيراً من قبل أهل القطاع من خلال ترشيح أسماء العلامات التجارية على مستوى عالمي. ولتحقيق ذلك، قدمنا المزيد من جوائز التميّز على المستوى العالمي والإقليمي. وتبقى هذه الجوائز هي المعيار لتقدير الشركات في هذا المجال، وذلك بفضل المداولات الشاملة التي يجريها فريقنا المؤلف من خبراء عالميين. تهانينا لجميع الفائزين، ونتطلع إلى احتفال استثنائي العام المقبل!".

وكانت المصرية للاتصالات ضمن قائمة الفائزين بجائزة التميّز من تيليكوم ريفيو لعام 2023، حيث حصدت جائزة "أفضل نشر للألياف الضوئية - أفريقيا".

 فقد أنشأت الشركة طريق الألياف البصرية الأرضية العابرة مصر لخدمة المجتمع الدولي من خلال ربط الأنظمة تحت سطح البحر من البحر الأحمر إلى البحر الأبيض المتوسط. تم بناؤه داخل حرم قناة السويس الآمن بطول 200 كيلومتر مما وضعه على رأس قائمة أقصر طرق العبور العالمية.

تعد النسخة السابعة عشرة من قمة تيليكوم ريفيو التي حملت شعار "عالمي. إقليمي. رقمي."، واحدة من أكبر الفعاليات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المرتقبة. ضم الحفل آلاف الضيوف البارزين، واستمر على مدى يومين في 6 و7 ديسمبر 2023 بمشاركة  شخصيات على  المستوى التنفيذي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومجموعة واسعة من المهنيين بمن فيهم مشغلو ومزودو الاتصالات ومنظمو الصناعة والمسؤولون الحكوميون وممثلو المحتوى إلى جانب مزودي  الخدمات وخبراء الأمن السيبراني والاستشاريين ومبتكري المدن الذكية.

حول تيليكوم ريفيو غروب

تيليكوم ريفيو غروب، منصة اعلامية متخصصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقد تم تأسيس الشركة الاعلامية الرائدة تيليكوم ريفيو في عام 2005. اليوم، تتصدّر تيليكوم ريفيو المنصات الاعلامية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتصالات. تتنوع اصدارات تيليكوم ريفيو لتغطي منطقة الشرق الأوسط، وآسيا والمحيط الهادئ، أفريقيا وأميركا الشمالية، وتتميّز بمكانتها حيث توفّر أهم الأخبار والمحتوى الجديد والمعلومات الموثوقة حول أهم مستجدات القطاع.

تصدر تيليكوم ريفيو نشرتها الالكترونية ونسخة إلكترونية من المجلة إلى جانب تنظيم جلسات حوارية افتراضية.