Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

رحّب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نوكيا، بيكا لوندمارك، بالرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر وفريق الإدارة التنفيذية للشركة، وذلك في مقر شركة نوكيا في فنلندا؛ حيث سيعمل الطرفان على تعزيز سبل الشراكة بينهما عبر خدمات الجيل الخامس (5G)، والاطلاع على أحدث مجالات التحول الرقمي والابتكار والاستدامة.

وترتبط الشركتان بعلاقات طويلة الأمد وكان لها أثراً بارزاً في تعزيز مسيرة التحول الرقمي الشاملة في المملكة العربية السعودية، والتي أسهمت في دعم جهود المملكة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال تمكين الأفراد والشركات والجهات الحكومية بأحدث التقنيات والحلول الرقمية الموثوقة والمبتكرة.

وتتعاون نوكيا مع مزودي الخدمات الرقمية العالميين من خلال برنامج الشراكة العالمي الخاص بها، مما يوفر لهم مجموعة واسعة من الحلول والخبرة العميقة لتطوير البنية التحتية الحيوية لمجموعة واسعة من القطاعات.

وفي شهر آذار/مارس الماضي، وقعت شركة زين السعودية وشركة نوكيا مذكرة تفاهم بهدف الوصول إلى أعلى قدر من الكفاءة والجودة للخدمات والحلول الرقمية التي توفرها "زين السعودية"، وبما يعزز جهود الاستدامة تماشياً مع رؤية السعودية 2030 وكذلك المبادرات الخضراء للسعودية ولمنطقة الشرق الأوسط. وتم التوقيع على مذكرة التفاهم خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC23) في برشلونة.